إنطلق العرض الخاص للإعلان التشويقي لفيلم Fast & Furious 9، بميامي يوم الجمعة في حفل موسيقي عالمي تم بثه مباشرة تحت عنوان The Road To F9
وبقدر حجم الشهرة التي تحظى بها سلسلة أفلام Fast & Furious لدى جمهورها، جاء الإعلان التشويقي أكبر دعاية في تاريخ الشركة المنتجة، إذ جاء العرض الخاص في إطار حفل غنائي كبير، أحياه عدد من نجوم الغناء العالمي، وهم كاردي بي، أوزونا، لوداكريس، ويز خليفة، تشارلي بوث.

وتعد سلسلة The Fast & The Furious من أشهر الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، كما تخطت أجزاؤه الأخيرة السابع والثامن المليار دولار عالمياً. وهي السلسلة التي ساهمت في شهرة العديد من النجوم، وعلى رأسهم الراحل بول ووكر الذي يعتبره معجبوه وجمهور الفيلم في جميع أنحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، وذلك لكونه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لكون وفاته جاءت في حادث سيارة مروّع وهو في طريقه لحضور حفل خيري، والذي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة.
كما حققت الموسيقى التصويرية للفيلم نجاحاً عالمياً، وتصدرت أغنيته See You Again، المركز الأول من حيث نسبة المشاهدة على يوتيوب، إذ تخطت الـ 4 مليار. والأغنية كانت تكريماً لروح ووكر، وأداها كل من ويز خليفة وتشارلي بوث.