إستقبل ال​إعلام​ي والممثل اللبناني ​عادل كرم​، في حلقة جديدة من برنامج "​بيت الكل​"، الفنان المصري ​أحمد فهمي​ والإعلامية اللبنانية ​راغدة شلهوب​، وفرقة Arnabeat.

وعبّر فهمي عن محبته الكبيرة لبيروت، وحاول التحدث باللهجة اللبنانية، في تحدٍّ أجبره عليه عادل، فإجتاز الإمتحان بمهارة، وقال إنه يحب الأكل اللبناني متل الكبة النية والتبولة والفتوش، والعصافير والقصبة اللبنانية.
أما حاليا فزياراته المكثّفة إلى لبنان، تأتي على هامش تصويره لعمل درامي سيخوض عبره المنافسة الرمضانية، ويتشارك بطولته مع الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، من إخراج كريم العدل، وإنتاج ​شركة الصباح​.
فهمي وصف هيفا بالممثلة الشاطرة، وقال إن هذا العمل سيكشف عن طاقاتها الدفينة، كما أكد أن وجودها في المسلسل هو أحد أبرز العوامل التي حمّسته على المشاركة فيه. بدوره، وجّه عادل تحية إلى المنتج ​صادق الصباح​ وإلى جميع المنتجين، الذين لا زالوا مصرّين على تقديم الأعمال الدرامية، رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.
وبالحديث عن تجاربه المشتركة مع نجوم لبنان، إسترجع أحمد ذكرياته مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي مثّل معها في مسلسل "سمرا"، كما تحدث عن تجربته خلال العام الماضي في مسلسل "بروفا" مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وعبّر عن رغبته في التعاون مع المخرجة نادين لبكي، وتحدث عن محبته الكبيرة لها ولفنها.

كما تحدّث أحمد عن تأثّره بالفن اللبناني، فقال إنه نشأ في بيت موسيقي، وتربّى على أغاني السيدة فيروز والأخوين رحباني، ووصف الفنان زياد الرحباني بأهم موسيقي عرفه التاريخ الفني الحديث، كما غنّى لزياد "الحالة تعبانة يا ليلى"، وتشارك مع راغدة بغناء "شو هالايام اللي وصلنالا"، وقدّم الأغنيتين باللهجة اللبنانية.
شلهوب تحدّثت عن أصداء برنامجها التلفزيوني "تحيا الستات"، الذي تطلّ في جزئه الثاني عبر شاشة النهار المصرية، وردّا على سؤال عادل حول موضة البرامج النسائية وحول تشبيه البعض لها بالاعلامية المصرية ​رضوى الشربيني​، قالت شلهوب إن هناك فرقاً بينهما، فرضوى توجه النصائح للسيدات، بينما هي تحاول الغوص في حياة النساء المشاهير، وتتحدث معهنّ عن دور الرجل في حياتهنّ.

وعن سبب إبتعادها عن الشاشة اللبنانية، قالت إن الظروف فرضت نفسها وشاءت ذلك، كما إعتبرت بأنها لم تجد نفسها يوماً بعيدة عن الإعلام اللبناني، وأضافت أنها تصر على الحديث باللهجة اللبنانية في برامجها، وتلجأ إلى اللهجة المصرية فقط في بعض العبارات، التي تتطلب ذلك.
وقالت شلهوب إنها حققت جزءاً كبيراً من حلمها من خلال برامجها المصرية الإخيرة، مشيرة الى أن الحلم اليوم هو الإستمرارية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الإعلام العربي.
وكانت شلهوب قد خاضت تجربة التمثيل في لبنان، فسألها عادل لماذا لم تستثمر خبرتها في مصر، لتجيبه بأنها تلقّت عدّة عروض أبرزها كان في الجزء الأخير من مسلسل "ليالي الحلمية"، لكنها إعتذرت لأنها لم تحب التمثيل، وإكتفت بتجربتها اليتيمة.
وقدّمت فرقة Arnabeat خلال الحلقة عدّة أغنيات، من بينها أغنية جديدة مستوحاة من الواقع اللبناني بعنوان "ما عنا شي"، كما عبّر أعضاء الفرقة عن محبتها لأحمد فهمي ولفريق "واما"، الذي هو أحد أبرز أعضائه.