أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، حفلاً غنائياً على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والذي شهد حضور إبنتها والمخرج جاد شويري والإعلامية بوسي شلبي والتي وصفها المتواجدون في الحفل بالمهرج بسبب الحذاء الذي إرتدته خلال تواجدها.


وبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء، وتألقت كارول على المسرح بإطلالة رائعة، حيث قدمت مجموعة من أعمالها المختلفة التي قدمتها على مدى مسيرتها الفنية، بينها سهرانين، غالي عليي، خليك بحالك، أضواء الشهرة وحشاني الدنيا في بلدي.
وأعربت كارول عن سعادتها بتواجدها في مصر التي تعتبرها بلدها الثاني وقالت:" بها عائلتي ودائما تحتضني لا اشعر بالغربة في مصر، فبيتي هنا وزوجي وأولادي، ورغم أن لبنان هو بلدي الأول لكن حتى أصدقائي هنا في مصر فالأخيرة أصبحت جزءاً من حياتي، دوبت في مصر وبحبها كتير لأنها تتحب وشعبها جميل وروحه حلوة".
وأشارت كارول سماحة الى ان لبنان بلدها في القلب آملةً يعود مرة ثانية بلد الحب والفن والسلام وتأثرت بشدة اثناء تقديمها اغنية "وحشاني الدنيا في بلدي" مضيفة على هامش الحفل :"قلبي بيوجعني على ما يحدث في لبنان، وأشعر أن هذه المرة أسوأ من كل المرات السابقة، ومبقتش قادرة افتح التلفزيون وأشوف وجع الناس الغلابة، والقضاء على الفساد حياخد وقت كبير".
وصرحت كارول على هامش حفلها بأنها ليست المرة الاولى التي تغني فيها في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث أحيت حفلاً منذ ٣ سنوات في المكان نفسه وكان جميلاً جداً، على حد ما وصفته.
وذكرت أن في حفلها يوم أمس إختارت مجموعة من الاغاني المتنوعة بين المصري واللبناني والطرب.