علم موقع الفن" أن الممثل المصري ​خالد النبوي​ غادر مستشفى قصر العيني منذ قليل بعد تحسن حالته الصحية بشكل كبير عقب إجرائه عملية توسيع أحد شرايين القلب، وذلك بعدما شعر بضيق في التنفس أثناء تواجده بأحد الفنادق لإجراء لقاء صحفي، على أن يستكمل عمليات التعافي من العملية في منزله.
وكانت إنتشرت أخبار حول إستعداد خالد النبوي لإجراء عملية أخرى في القلب وأن هناك تواصلاً حدث مع جراح القلب المصري العالمي مجدي يعقوب، الا أن الحالة الصحية للنبوي لم تستدعِ ذلك وأصبح بصحة جيدة وغادر المستشفى.
وكانت منى المغربي، زوجة الممثل خالد النبوي، قد طلبت من الجمهور الدعاء له بعدما تم نقله إلى المستشفى، حيث كتبت على حسابها الشخصي على احد موقع التواصل الاجتماعي: "خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله"، من دون الكشف عن أي تفاصيل عن الأزمة الصحية التي تعرض لها زوجها.
وكان إحتفل خالد النبوي في الأسبوع ما قبل الماضي بطرح فيلمه الجديد "يوم وليلة" في دور العرض السينمائية، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلون أحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد، من تأليف يحيى فكري، إخراج أيمن مكرم، وتدور جميع أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.