حل الفنان ​عامر زيان​ ضيفا على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
وفي هذه الحلقة، قال عامر انه لم يغادر شركة روتانا، الا انه حصلت فترة بُعد، والآن عادت الامور الى مجاريها.
وكشف عامر عن الفنانة التي يعتبرها نجمة روتانا، فمن إختار؟
كما تحدث عامر عن مواصفات زوجته المستقبلية، فما الذي كشفه؟ كما إستنكر عامر الإشكال الذي حصل منذ فترة بين الإعلامية ​جويس عقيقي​ والفنان والملحن سمير صفير، وقال إنه يحبها و"بشوف حالو فيا" وهي مثابرة.
ومن ناحية أخرى، كان قال عامر إن الساحة يجب أن تكون مفتوحة لكل الفنانين ولا يجب أن يحاربوا بعضهم بعضاً، وأضاف :"لا مشكلة لدي مثلاً مع الفنان ​وديع الشيخ​، وهناك العديد من الناس الذين يحبونه، لكني لا أفهم لماذا أي فنان شهير قد يحارب فنان آخر".
وأشار عامر الى أن المخرجة رندلى قديح، التي يحترمها كثيراً، عرضت عليه القيام ببطولة فيلم سينمائي، ولكنه طلب منها أن تعطيه بعض الوقت قبل دخوله تجربة التمثيل.
وتحدث عامر عن الفنان زين العمر، فكيف وصفه؟
كما تحدث عامر عن الفنانين الذين يشاركون في التظاهرات الجارية في لبنان منذ حوالى الثلاثة أشهر، وقال :"هناك فنانون نزلوا الى الشارع لأنهم يشعرون بمعاناة الناس، وهناك فنانون آخرون شاركوا في التظاهرات من أجل إلتقاط الصور".
كما كشف عامر عن العديد من المواضيع الفنية وتكلم عن سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين الفنان ​رامي عياش​. وعندما سألته هلا عن دعمه للفنان اللبناني ​وائل كفوري​ بعد حلقته مع الاعلامية وفاء الكيلاني حين إتهم بأنه زير نساء، قال عامر انه يحب وائل كفنان لكن لا يعرف الكثير عن حياته الخاصة.
لمعرفة كل ما صرّح به الفنان عامر زيان يمكنكم متابعة الحلقة بالفيديو.