أُقيم العرض الخاص لفيلم "​لص بغداد​" بإحدى السينمات في مدينة 6 أكتوبر أمس، وحضر أبطال الفيلم ​محمد إمام​ و​ياسمين رئيس​ و​أمينة خليل​ و​محمد عبد الرحمن​ وفتحي عبد الوهاب، والممثلون ​هنا شيحة​ و​علي ربيع​ ومحمد أسامة "أوس أوس" و​مصطفى خاطر​ ومصطفى بسيط ومحمد أنور وسوزان نجم الدين، المخرج ​هادي الباجوري​ والمخرج محمود كامل والناقد أحمد شوقي.
وحرص محمد إمام على اصطحاب زوجته معه، كما جاء أيضاً المخرج هادي الباجوري بصحبة زوجته الممثلة ياسمين رئيس، وفور حضورهم تهافت عليهم الجمهور لإلتقاط الصور معهم.
الفيلم تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا، حول مجموعة من اللصوص التي تحاول الوصول الى مقبرة الإسكندر الأكبر لسرقتها.
وكان لموقع" الفن" لقاء مع أبطال العمل، للحديث عن كواليسه وأبرز المصاعب التي واجهتهم.

محمد إمام
عبّر محمد إمام عن سعادته الكبيرة بطرح الفيلم في دور العرض، ودخوله منافسة موسم منتصف العام، متمنياً أن يحقق العمل أعلى إيرادات، ونجاحاً كبيراً، موضحاً أنه بذل مجهوداً كبيراً هو وفريق العمل من أجل أن يكون الفيلم على أعلى مستوى، مشيراً إلى أن الجمهور سيرى أكشن لم يجده في أي فيلم من قبل.
وأوضح أن الفيلم كان صعباً جداً، وكل مشاهده خطرة، موضحاً أنه أصيب بحادث أثناء تصوير الفيلم، وأكد أنه كان عملاً مرهقاً جداً، وتوجه بالشكر للمخرج ​أحمد خالد موسى​، مؤكداً أنه بذل كل ما لديه من طاقة ليكون العمل بجودة عالية.

أمينة خليل
وتجسد أمينه خليل دور فتاه تعمل في سرقة الآثار، وتطارد محمد إمام لتستولي على الكنز، وهو الدور الذي بذلت فيه مجهوداً كبيراً، لكي ينال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن العمل كان صعباً عليها، ووصفت مشاهده بالثقيلة، وأضافت أنها "سعيدة بالعمل مع محمد إمام، وتتمنى العمل مع الممثل ​عادل إمام​ خلال الفترة المقبلة".

محمد عبد الرحمن
قال محمد عبد الرحمن إنه سعيد لتواجده في فيلم "لص بغداد"، ووصف الفيلم بالعالمي، مشيراً إلى أن الجمهور سيشاهد "أكشن" مختلفاً وسينما جديدة، عما إعتاد مشاهدته من قبل، وأوضح أنه يجسد دور صديق محمد إمام الذي يساعده في كل الخطط، وتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور ويحقق الفيلم النجاح المرجو منه.

كواليس العرض الخاص
تأخر حضور الممثلين لمدة ساعتين عن الموعد المقرر في الدعوة.
رفض فتحي عبد الوهاب التسجيل مع القنوات والصحافة وتوجه فوراً إلى صالة السينما.