مع بداية العلاقة بين الفنان ​عمرو دياب​ والممثلة دينا الشربيني، كانا يحاولان إخفاء قصة الحب الملتهبة التي جمعت بينهما رغم انتشار الشائعات حولهما، وظل الأمر مجرد تكهنات، إلى حين بروز العديد من المواقف والتصريحات التي تثبت ذلك.
وحتى اليوم عمرو دياب و​دينا الشربيني​لم يعلنا الزواج بطريقة رسمية ولم يتحدثا عنه.
وقد جمعنا في هذا التقرير العديد من المواقف التي جمعت بين الثنائي الشهير في الوسط الفني في عام 2019:

شائعات الحمل بسبب صورة
في شهر كانون الثاني/ يناير عام 2019 ظهرت دينا الشربيني في صورة وهي ببطن منتفخة وعمرو دياب يضع يديه على بطنها، ووقتها أشيع بأن الشربيني حامل.

دينا تتحدث لأول مرة عن عمرو دياب..و​شيرين رضا​ تكشف تفاصيل
لأول مرة تحدثت دينا الشربيني عام 2019 عن عمرو دياب، في البداية كانت بعد مسلسلها "زي الشمس"، وقالت إن عمرو سجل إعجابه بالمسلسل وبأدائها أيضاً، وبأنه كان حريصاً على حضور كواليس التصوير، وتحدثت أيضاً لأول مرة عن حياتهما الشخصية وقالت إنه يعطيها طاقة إيجابية في حياتها ودعماً كبيراً.
وللمرة الثانية تحدثت دينا مجدداً عن علاقتهما، وقالت إنها استمعت لأغنية "يوم تلات" قبل اطلاقها وإنها تستمع لكل أغنياته .
الأغنية علقت عليها الممثلة شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى وأم ابنته الكبرى نور، وقالت شيرين إن الأغنية بالفعل أحدثت ضجة وإن من يسمعها سيظن أنها الشقراء، وإن المؤلف وصناع الأغنية بالتأكيد يعلمون بأن الأغنية ستحدث هذه البلبلة، وأكدت شيرين أنها ودينا صديقتان والأخيرة ترسل لها الكوميكس الخاص بالأغنية.

عمرو دياب يفاجئ الجميع بهذه الخطوة
فوجئ جمهور عمرو دياب عبر صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بنشره لأول مرة صورة تجمعه بدينا الشربيني، وهما يرتديان ملابس باللون الأسود، وقد علقت الشربيني على الصورة بأنهما في مدينة ماربيلا الاسبانية، وقد ظهرت وهي تعلق يدها في يد عمرو.

عمرو دياب يحقق أمنية دينا
حقق عمرو دياب أمنية دينا الشربيني بأن يجمع بينهما عمل بعد توقف الفيلم الذي كان سيجمع بينهما، ولكن ظهرا سويا في شهر رمضان عام 2019 من خلال إعلان لصالح إحدى شركات الاتصال.

الإطلالة الرسمية للمرة الأولى في العلن
ظهرت دينا الشربيني بصحبة عمرو دياب في السعودية أثناء حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، وقد بدا عليهما الإنسجام أثناء الرقص في الحفل، والذي شهد أيضاً ظهورهما للمرة الأولى بشكل معلن ورسمي.

دينا تحتفل بعيد ميلاد عمرو دياب
احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2019، وقد حرصت على دعوة الزملاء من الوسط الفني مثل خالد سليم وكندة علوش وأحمد داوود وعمرو يوسف وياسمين رئيس ونسرين إمام، ونشروا الفيديوهات والصور بدون حرص على إخفائها كما كان يحدث في السنوات القليلة الماضية.

دينا ترافق عمرو دياب دائماً وقبلة في حفل زفاف ابن هاني شاكر
ظهور دينا مع عمرو دياب بات يأخذ منحنى مختلف، فهي تذهب معه ليس فقط لحفلاته الغنائية لكن للدعوات الخاصة، فلقد حضر حفل زفاف ابن هاني شاكر بصحبة دينا، وقام بتقبيلها أمام الموجودين كما حضرت معه أيضاً حفل زفاف شقيقة الممثلة الشابة ملك قورة .

عمرو دياب يدعم دينا الشربيني
ومثلما تذهب دينا الشربيني مع عمرو دياب في حفلاته وفعالياته، فهو أيضاً حريص على التواجد معها ليس في مواقع تصوير أعمالها فقط، ولكنه حضر معها فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، كما حضر معها أيضاً الـAfter party الخاص بحفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي لعام 2019.