قالت الممثلة اللبنانية ​ريتا حايك​ إن الأولوية في حياتها هي لعائلتها، وإبنها وزوجها هما الأهمّ في حياتها، وستبقى لهما الأولوية دائماً، وكل شيء آخر يأتي بعدهما، وأضافت :"أنا اليوم في 32 من عمري، ودخلت مجال التمثيل قبل 14 عاماً بعدما أنهيت دراستي، وكرّستُ كل تلك الفترة لعملي وفني وحققتُ الكثير من الإنجازات التي أفاخر بها وأفرح فيها، ومن بينها فيلم «القضية 23» الذي مثّلنا لبنان به في جائزة الاوسكار، إضافة إلى النجاحات الكثيرة والكبيرة التي حققتُها على المسرح وبينها مسرحية «فينوس» مع بديع أبو شقرا التي عرضناها في باريس. وقد حققتُ بعض الانتشارات العالمية مسرحياً وسينمائياً. أما تلفزيونياً، فقد حصلتُ على العديد من الفرص الجيدة، وتجربتي في مسلسل «من الآخِر» ستكون جديدة من نوعها، وأنا أقدّرها جيداً وسأعطيها كل ما عندي، ومتحمسة جداً كي أعرف كيف سأكون كأم وكيف أستثمر أحاسيسي".
حديث الممثلة ريتا حايك جاء في مقابلتها لجريدة "الراي" الكويتية مع الزميلة هيام بنوت.

وكانت شاركت ريتا حايك المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، الصورة الأولى لها من مسلسل "من الآخر" الذي تقوم ببطولته، وجمعتها الصورة مع الممثل السوري معتصم النهار والممثلة اللبنانية سينتيا سامويل اللذين يشاركانها البطولة.
إشارة إلى أن المسلسل من إنتاج شركة الصباح، وسيعرض في شهر رمضان قناة دبي وقناة MTV اللبنانيّة، من كتابة إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا.