موجة غضب إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً من المصريين وذلك بعد إستبعاد ​هايدي محمد​ من مصر، التي شاركت في ثالث حلقات مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث من برنامج ​ذا فويس كيدز​ والذي إعتبره البعض مجحفاً، وكذلك استنكر متابعوها حذف أغنيتها التي أدتها في حلقة أمس السبت والتي غنت فيها لـ ​أم كلثوم​ هذه ليلتي، من يوتيوب.
وعبر الممثل المصري ​شريف رمزي​ عن إستغرابه للأمر وعلق في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي فكتب :"ازاي موهبة زي دي يحصل معاها كدة".
ولم يقم أي من المدربين الثلاثة ​محمد حماقي​، و​نانسي عجرم​ و​عاصي الحلاني​ بإختيارها، وبعد التعاطف الكبير معها، واعتبار العديد من محبي البرنامج أنها ظلمت وأن صوتها جميل، أكد الموزع الموسيقي ​زيزو فاروق​ استعداده للتكفل بتقديم أغنية للطفلة ، وكتب زيزو: "معلش يا حبيبتى كملي في الأوبرا هي أفيد ليكي من البرامج دي، والله لو واحد منهم غناها ما هيعرف يغنيها كده، والله الواحد بيزعل من الحاجات دي، اتعلموا إزاي متكسروش قلب الأطفال الموهوبة، أقسم بالله لجنة كنافة بالمانجا".
وأضاف: "اللي يعرف مكانها أنا هعملها أغنية كاملة ومتكفل بكل تكاليف الأغنية، واللي يقدر يساعد أي حد موهوب من زمايلي ميترددش... والله دي حاجة مش هتكلفنا كتير خالص".

.