يحاول المتحدث الرسمي بإسم قوات الاحتلال الإسرائيلية ​أفيخاي أدرعي​ دائما استفزاز الفنانين العرب من خلال منشوراته، واليوم خرج أدرعي ليهنئ الممثلة المصرية ​مي عز الدين​ بمناسبة عيد ميلادها، وكتب :"يصادف اليوم عيد ميلاد الممثلة المصرية الموهوبة مي عز الدين، وقد اختلفت الأدوار الّتي مثّلتها في أفلامها المتعدّدة بهذه المناسبة أودّ تهنئتها بطريقة مميّزة كل عام وانت بخير".
وكان المتحدث الإسرائيلي أثار غضب الفنانة اللبنانية إليسا في وقت سابق حينما علق على منشور لها وقال :"إن حماس هي المسؤولة عن هذا الوضع المؤلم"، مؤكدا أنها تدفع قطاع غزة نحو مزيد من العنف، ما دعا إليسا، إلى وضعه في القائمة المحظورة لديها.
وكان الممثل المصري ​أحمد السعدني​ تقدم بالتهنئة لزميلته الممثلة المصرية مي عز الدين بمناسبة حلول عيد ميلادها فهي ولدت في مثل هذا اليوم بـ 19 يناير/كانون الثاني 1980، وبذلك تكون بلغت من العمر 40 عاماً.
ونشر السعدني صورة جمعتهما إلتقطها على طريقة السيلفي وعلق عليها :"عيد ميلاد سعيد أختي الأفضل علي الاطلاق"، لترد عليه مي :"شكراً يا أخي يا طفلي الأفضل والأكبر".
إشارة إلى أن آخر أعمال مي عز الدين على الشاشة الصغيرة هو مسلسل "البرنسيسة بيسة" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي ونال ردود فعل متباينة، فيما غابت عن السينما لمدة تقرب من 8 سنوات إلى اليوم.