هي نسمة الفن الرقيقة، التي تطرب آذاننا إن غنت، وإن صمتت تجد في سكوتها الرقي.
غائبة أو حاضرة لا يهم، فما قدمته من فن جميل طوال مسيرتها الفنية، جعلها تحجز لنفسها مكاناً مميزاً جداً على الساحة الفنية، فإسمها مكتوب بأحرف من ذهب ... ​مارغو قصار​.
ولأنها صاحبة قلب كبير ينبض بالمحبة، جمعت الفنانة مارغو قصار الفنانين والإعلاميين والصحافيين والأصدقاء لمناسبة عيد ميلادها، في حفل مميز، فكانت الأجواء مليئة بالمحبة والفرح والفن الجميل، وتمنى الجميع لمارغو أجمل الأمنيات.


الزميلان ​غي أسود​ ونانسي السيد رحبا بالحضور، وعايدا مارغو، وغنى عازف الإيقاع جوزيف راضي، والفنان شوقي عواضة، والفنان عماد راضي والفنان رامي علاء الدين.
الفنان ​ربيع الأسمر​ غنى أغنيتيه "بنت الأكابر" و"آخد قرار"، وأدى موالاً خاصاً أهداه لمارغو.
وفي الختام عايدت رئيسة التحرير ​هلا المر​ الفنانة مارغو قصار، وقالت إنها عندما تعرفت عليها أصبح هناك أخلاق في الفن، ودعت هلا كل الفنانين والفنانات والإعلاميين والإعلاميات لقطع قالب الحلوى مع مارغو، وغنت الليدي ​مادونا​ "الليلة عيد".

موقع "الفن" عاد بهذه الكلمات الخاصة.

الفنانة مارغو قصار:"لا أحتفل بعيد ميلادي كل سنة، ولكن هذه السنة المحبون كثر، وأحبوا أن يفاجئوني، لذلك أحتفل بعيدي هذه المرة مع النجوم والإعلاميين الموجودين معنا، وعادة يوم عيد ميلادي هو مثل كل الأيام، أما بالنسبة للعمر فلا أفكر به".
وعن أمنياتها، قالت :"أجمل هدية اليوم هي وجودكم معي، أتمنى الصحة لي ولأفراد عائلتي، وأنتظر في العام الجديد الأمان ل​لبنان​ لنستطيع أن نعيش كلنا معاً في هذا البلد".
أما عن جديدها الغنائي، فقالت لنا مارغو :"سجلت أغنية "حبيب الملايين يا شعبولا"، في تحية مني لروح الفنان المصري الراحل ​شعبان عبد الرحيم​، وكرد جميل له لأنه غنى لي وأهداني أغنية بحكم صداقتنا القوية، الأغنية من ألحاني، ومن كلمات آية ناصر ومايا كركي، وأشرف عليها الشاعر إسلام خليل، التوزيع الموسيقي لجمال حبيب، ويؤدي الأغنية معي مجموعة من الفنانين كتحية لشعبولا، والكليب من إخراج زاهي ​رشيد علامة​. كما أحضر أغنية جديدة جميلة، مع الموزع الموسيقي جمال حبيب، ممكن أن تكون من ألحاني أو من ألحانه أو لحن مشترك بيننا".

الفنانة ​جاكلين:"أحب مارغو كثيراً، هي صديقة وصاحبة أخلاق ​حميدة​، وكل يوم تزداد جمالاً، أبارك لها بمناسبة عيد ميلادها وأتمنى لها النجاح الدائم، وعرفت أنها تحضر أغنيات جديدة جميلة، وأشكرها لأنها جمعتنا مع الفنانين والإعلاميين في هذا الحفل الجميل".

الليدي مادونا:"أنا أعرف مارغو منذ سنوات طويلة، مارغو فنانة مهضومة وجميلة وهي أيضاً صديقة مخلصة، أتمنى لها أن تصل إلى كل ما تحلم به، وأن تحقق كل أمنياتها، كما أتمنى لها الصحة والعمر الطويل وكل الخير".

الفنان ربيع الأسمر:"مارغو هي غاليتنا، عدا عن أنها فنانة رائعة، هي إنسانة رائعة، وتحب المجتمع والعلاقات مع الناس، ولها محبون كثيرون، وللصراحة لم تكن معرفتي في السابق قوية بمارغو، ولكن علاقتنا تطورت بفضل مجموعة التواصل التي أسستها هي وجمعت فيها الفنانين والإعلاميين وأصبحنا نتواصل أكثر، وعرفتها أكثر، وأنا لدي هذه الروح التي تتمتع بها مارغو".
وأضاف :"أبارك لها لمناسبة عيد ميلادها، أما عن الأمنية، فأنا أفضل أن تتمنى هي وأنا أؤيدها في أمنيتها التي ستتمناها، أتمنى من الله أن يوفقها في كل شيء، وأن يحقق لها أمنياتها".

المخرج ​بلال زيبارة:"أعايد مارغو بعيد ميلادها، وأنا أعرفها منذ حوالى 25 عاماً، وهي أول الفنانات اللبنانيات اللواتي غنينَ الأغنية الخليجية في لبنان، وإشتهرت كثيراً في الإمارات، ومارغو لازالت نجمة، والناس ينتظرونها في الإمارات وهم يعرفونها جيداً، وأتمنى أن تعود بأغنيات خليجية جديدة، مثل أغنيتها "لا تقول"، فهذا هو لونها الغنائي الجميل".

رئيسة التحرير هلا المر:"معرفتي بمارغو قديمة، وهي فنانة لديها أخلاق رفيعة، وهي لا تقدم على أية خطوة قبل أن تكون قد درستها جيداً، أبارك لها بمناسبة عيد ميلادها، وأتمنى لها أن تجد السعادة الحقيقية، كما أتمنى أن تستقر الأوضاع في لبنان لكي تقدم لنا مارغو أعمالها الجديدة والجميلة".