حلّ الفنان ​مارك رعيدي​ ضيفا على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، قال مارك تعليقاً على ​الثورة​ التي إنطلقت في ​لبنان​، منذ حوالى الثلاثة أشهر :"إن الاهم هو الطريقة التي يطالب فيها المواطنون بحقوقهم، وأنا لست مع التكسير وإقفال الطرقات".
وأضاف :"الفنان الذكي هو الذي لا يعطي رأيه في هذا الموضوع، بل يبقى قريباً من الكل".
كما علق مارك على عدم مشاركة الفنانين اللبنانيين ​جوليا بطرس​ و​زياد الرحباني​ في الثورة، فما الذي قاله عنهما؟
وقال مارك: "الفنان هو المسؤول عن تسليط الضوء على حياته الخاصة، الا اذا كان هناك تهجم عليه أو قدح وذم فهنا لا بد أن يبرر، ولكنه هو من يوجّه الجمهور الى الأمر الذي يريد إيصاله، أكان في موضوع طلاقه او زواجه او أي أمر يتعلق بحياته الخاصة، فمواقع التواصل الإجتماعي هي سيف ذو حدين".
كما تحدث مارك عن تجربته في التمثيل عبر الشاشة، والفرق بين العمل في التلفزيون والعمل في المسرح الغنائي، كما تحدث عن مشاركته في مسلسل "حرملك"، وكشف سبب عدم نجاح مسلسل "حرملك" بالنسبة التي نجح فيها مسلسل "حريم السلطان".
كما كشف عن تجربته في التمثيل وقال انه تعلم من كل الذين عمل معهم مثل الممثلة كارمن لبس والممثلين يورغو شلهوب وعلي منيمنة.
لمعرفة كل ما قاله الفنان مارك رعيدي يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة بالفيديو.