أعلن الممثل اللبناني ومقدم البرامج عادل كرم عن قيامه ببطولة عمل درامي جديد يجمعه مع الممثلة المصرية نيللي كريم بعنوان "أوقات ضائعة"، ضمن سلسلة "الرقم 2"، وذلك خلال تواجده في الاحتفالية التي أقامتها مجموعة أم بي سي لإطلاق منصّة شاهد الالكترونية التي ستقوم بإنتاج عدّة أعمال درامية وبرامج ترفيهية وحضر هذا الحدث حشد من والوجوه الفنية العربية المعروفة.


عادل وعلى هامش لقائه مع الوسائل الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة شكر الإعلام الإماراتي والعربي على دعمهم، وعبّر في كلمة له عن سعادته بإطلاق هذا العمل الفني من إمارة دبي، متمنيا النجاح له ولكافة فريق العمل الذي بذل جهدا كبيرا في هذا المشروع، كما عبّر عن سروره بمشاركة هذا العمل مع ممثلين مخضرمين، ونجمة معروفة بطاقاتها ونجاحها وجماهيريتها كنيللي كريم ومخرج مبدع ومتألق كتامر محسن.
وستحمل المرحلة المقبلة نجاحات كثيرة لـ عادل كرم، تبدأ بـ"الرقم 2" وتتابع مع الفيلم السينمائي المذكور أعلاه، ومن ثمّ تتزايد مع مسلسل الهيبة الذي سيخوض عبره السباق الرمضاني الخاص بالعام 2020 إلى جانب نخبة من أهم ممثلي الشاشة العربية على رأسهم تيم حسن، منى واصف وديما قندلفت.
ويأتي "الرقم 2" في الوقت الصحيح، بعد النجاح الضخم الذي حققه كرم في فيلمه "القضية رقم 23" و فيلم "تراب الماس" ليخوض اليوم هذه التجربة الدرامية الفريدة بمشاركة الفنانة المصرية المحبوبة نيللي كريم وعدد من الممثلين، تحت إدارة المخرج المصري تامر محسن، فيقدّم دورا لافتا وجديدا يتكتّم عن تفاصيله في الوقت الحالي.

ويعود عادل إلى بيروت ليتابع تقديم برنامجه الأسبوعي "بيت الكل" مساء كل يوم جمعة عبر شاشة الأم تي في اللبنانية. هذا، وكان قد انتهى كرم من تصوير فيلم سينمائي جديد تحت إدارة المخرج والمنتج جيمي كيروز وسوف يبصر النور قريبا.