حلّ الفنان اللبناني ​هادي خليل​ والممثلة اللبنانية ​ريتا حرب​ ضيفين على حلقة هذا الأسبوع من برنامج "بيت الكل" عبر شاشة MTV مع الممثل اللّبناني ​عادل كرم​.
وتحدّث هادي عن إصراره على الغناء في لبنان ليلة رأس السنة رغم الظروف الاقتصادية والسياسية القاهرة.
وريتا حرب تحدثت عن مشاركتها في الإنتفاضة، وقالت بأنها أتت متأخرة. كما روت معاناة الناس في المصارف صباح كل يوم. هادي تمنى على الحكّام والزعماء الاستماع إلى نداء الناس وتلبية طلباتهم بعيدا عن المصالح الشخصية والطائفية المحدودة. كما أكد بأنه يطالب دائما بضرورة تحقيق حلم الدولة المدنية، وقال بأن أمله كبير بأبناء الجيل الجديد وبرغبتهم في التغيير.
وروى هادي خليل كيف تلقّى خبر اندلاع الثورة في لبنان أثناء تواجده في كندا، حيث سارع في النزول إلى الشارع، وغنّى مع الناس وطالب بوضع حدّ للفساد.

ريتا تحدثت عن حياتها العائلية وعن علاقتها ببناتها بعد أن انفصلت عن زوجها، فقالت بأن ابنتها ستيفاني سافرت إلى فرنسا بهدف إكمال تعليمها وهي شجّعتها على السفر كي تبني مستقبلها. بالحديث عن العائلة، سأل هادي عادل عن سبب عدم زواجه، ليفاجئه عادل بإعلان الخبر السعيد للمرة الأولى، فقال بأنه قد تزوج خلال الأشهر القليلة الماضية دون الإعلان عن هوية العروس.
عباس جعفر​ وأديل جمال الدين أطلّا في فقراتهما الخاصة، حيث أصبح حضورهما في "بيت الكل" محطة منتظرة عند المشاهدين، مع روح النكتة والفكاهة التي ترافقهما.

شارك في الحلقة أيضا بطلات منتخب لبنان للشابات دون 18 سنة في كرة القدم، بعد إحرازهنّ لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، فتحدثن عن مميزات هذه التجربة وخصوصيتها.

هادي الذي اشتهر بغناء "يا طير" تحدث عن صداقته بالفنان ​عاصي الحلاني​ وقال بأنهما صديقان وقريبان، ولم يختلفا من أجل هذه الأغنية التي شكلّت نوع من الجدل بينهما في السابق بعد أن قاما بغنائها في الفترة نفسها.

وأعلن عادل عن استعداده لخوض تجربة سينمائية جديدة إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، كما كشف عن مسلسله المنتظر "وقت ضايع" الذي سيجمعه بالممثلة المصرية ​نيللي كريم​ وهو من إخراج ​تامر محسن​.
أما ريتا حرب فأعلنت عن خوضها لتجربة جديدة وأولى من نوعها في الدراما الخليجية عبر مشاركتها في مسلسل سعودي ستكون بطلته إلى جانب نجم سعودي كبير وستلعب دور فتاة لبنانية.