لفتت إنتباه الجمهور بأدائها المميّز وإطلالتها الجميلة، ميزتها ملامحها الهادئة، رغم بحة صوتها العريض قليلاً، وقد شبه كثيرون الممثلة المصرية ​هنا الزاهد​ بالممثلة المصرية الراحلة نجلاء فتحي، بسبب الشعر ذي الخصلات الذهبية وتفاصيل الوجه البريئة.
وقد أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال تفاصيل حياتها الخاصة، وخصوصاً بعد زواجها من الممثل المصري ​أحمد فهمي​.

تفاصيل علاقتها بـ أحمد فهمي وفارق العمر بينهما
كشفتهنا الزاهدفي مقابلة تلفزيونية أنها تعرّفت على أحمد فهمي لأول مرة خلال حضورها للعرض الخاص لفيلم "حرب كرموز" عام 2018، مؤكدة أنها لم تكن تعرفه قبل ذلك.
وأضافت: "لقيته بيسلم عليا في الباركينغ وهو لابس نضارة شمس وإحنا بالليل ولقيت دمه خفيف".
وأوضحتهنا الزاهدأنها ظلت تقابله لمدة شهر صدفة، ثم تعرفت على أسرته وحدثت الخطوبة بشكل "سريع جداً.
وتابعت: "هو أول ما شفته قولت دمه خفيف وبيضحك وأكتر حاجة عجبتي فيه أنه دمه خفيف وجدع مع الناس وتحسي أنه راجل وحبيت شخصيته قوي وطريقته".
كما كشفت عن فارق العمر بينهما، وهو 14 عاماً.

زواجها من أحمد فهمي وحقيقة إصابتها بفيروس قاتل
في شهر أيلول/سبتمبر عام 2019 تزوّجتهنا الزاهدمنأحمد فهميفي حفل كبير بأحد الفنادق، حضره عدد كبير من نجوم الفن والتمثيل، وخلال شهر العسل تعرّضت لوعكة صحية، أجبرتها على دخول المستشفى ثلاث مرات.
وقد نفىأحمد فهميصحة الشائعات، التي أكدت معاناة زوجتههنا الزاهدمن فيروس قاتل في المعدة، مؤكداً أن البعض يحاول استثمار مرض هنا وإعداد فيديوهات تقدم معلومات غير صحيحة، من أجل تحقيق الأرباح بعد عرضها على "يوتيوب".
من جهتها، وضعتهنا الزاهدحداً للشائعات المتعلقة بحقيقة مرضها، فكشفت أنها خضعت لعملية جراحية وهي المرارة، وذلك بعد مرضها منذ شهرين خلال شهر العسل، وقد شعرت بألم شديد فى البطن، وعدم قدرتها على تناول الطعام.

تثير الجدل بطريقة مغازلتها لزوجها
تثيرهنا الزاهدالجدل دائماً بطريقة مغازلتها لزوجها أحمد فهمي، فقد عايدته لمناسبة العام الجديد 2020، بنشرها صورة تجمعهما، وعلّقت عليها واصفةً إياه بـ"القرد"!!.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتغزل الزاهد بزوجها بهذه الطريقة، إذ كانت نشرت سابقاً أيضاً صورة تجمعهما وعلّقت عليها بصورة "قرد"، في إشارة إليه.

حقيقة خلاف هنا الزاهد مع إبنة ​طلعت زكريا
الكثير من متابعيهنا الزاهدلا يعرفون، أن هناك علاقة تجمعها بالممثل المصري الراحل طلعت زكريا، فهو زوج والدتها ​شيرين المنزلاوي​، الذي دعمها وساندها في بداية مشوارها الفني.
وما يثير الجدل هو شكل العلاقة بين هنا الزاهد وايمي إبنة طلعت زكريا، وكانت تتردد شائعات بإستمرار حول وجود غيرة وخلافات بينهما، وأن طلعت كان يحاول تحسين علاقة إبنته وإبنة زوجته.
وزادت هذه الشائعات بعدما غابت الزاهد عن حضور عيد ميلاد إيمي، كما لم تحضر إيمي أهم العروض الخاصة للأفلام، التي تشارك بها هنا الزاهد.
لكن إيمي كانت حريصة على وضع حد لهذه الشائعات، ونشرت صورة تجمعها بالزاهد من داخل النادي الرياضي لترد على كل الأكاذيب، التي إنتشرت حول هذا الموضوع.

هنا الزاهد لوالدها الحقيقي: أنا مسمحاك... سامحني
تحدثت هنا الزاهد للمرة الأولى عن والدها الحقيقي الغائب عن الأنظار، لصالح زوج والدتها طلعت زكريا، مؤكدة أنها لم تكن تذكر والدها بسبب غيابه الطويل عنها، بعد إنفصاله عن والدتها وهي بعمر عشر سنوات، وظل بعيداً عنها وعن شقيقاتها، مؤكدة أنها سامحته أخيراً، وتمنت لو أنه يسامحها بسبب إبتعادها عنه، وعدم التعرف على أشقائها من والدها.
وأضافت خلال مقابلة تلفزيونية أن والديها إنفصلا منذ سنوات طويلة، حين كانت في سن العاشرة، بينما كانت شقيقتها فرح في عمر الثامنة، ونور في الثالثة من عمرها، وقالت هنا الزاهد: "عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتيرة في حياتنا من جوّة".