حلّت الاعلامية السعودية ​سهى الوعل​ ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
قالت سهى إنه كان يجب أن تحصل الممثلة المصرية ​منى زكي​ على جائزة أفضل ممثلة مناصفة مع الممثلة المصرية منة شلبي في مهرجان القاهرة السينمائي، وهي تتمنى أن تحصل الممثلة المصرية ياسيمن عبد العزيز على جائزة، وأضافت :"هؤلاء الممثلات نافسن نجوماً على شباك التذاكر وتفوقن عليهم".
وعن الفنانة الإماراتية أحلام قالت الوعل: "هي تتعاطى في أمور خارج الفن، وتصرح كثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي بطريقة مثيرة للجدل، لكني أحب أعمالها القديمة، وأتمنى أن تعود لهذا الانتاج".
كما أثنت سهى على مهرجان موسم الرياض الذي إستقطب العديد من السواح، ونجح كثيراً بسبب وجود نجوم كبار مشاركين فيه، وقالت :"من الطبيعي أن تكون هناك أمسيات تكريمية كثيرة لأن هناك العديد من النجوم الفنانين الذين قدموا الكثير للفن السعودي، والمهرجان سيُكرم غيرهم في المواسم المقبلة".
وقالت سهى متحدثة عن الفنانة السورية أصالة :"لا أحب تغريدها كثيرا خارج الفن، فالفنان يجب ان يكون عقلانياً بتصريحاته التي لا يجب ان تخرج عن نطاق الفن، وعطاؤها وهو مكسب للجمهور".
وكانت تحدث سهى عن الفنانين السعوديين ​محمد عبده​ و​عبد المجيد عبد الله​ و​راشد الماجد​ و​رابح صقر​، فما الذي قالته عنهم؟
وكشفت عن انها ترى الفنانة ​نوال الكويتية​ هي قدوة للشباب في العالم العربي، كما انها ترى ان الممثلة المصرية منى زكي هي الأشطر ويجب أن تحصد جائزة أفضل ممثلة، ولكن لماذا هاجمت سهى الممثلة التونسية ​هند صبري​؟
لمعرفة كل ما قالته الاعلامية السعودية سهى الوعل يمكنكم متابعة المقابلة بالفيديو.