في ليلة رأس السنة، ليلة تتحقق فيها الأمنيات، كثر اختاروا وداع عام 2019 في حفل الفنانين اللبنانيين عامر زيان وميليسا وفيفيان عازار، وقد امتاز الحفل بالرقص والفرح والموسيقى على إيقاعات الدبكة والأغنية اللبنانية وأشهر أغنيات النجوم.


"يشهد الله عليي وهالسنة سنتي" أغنية عامر زيان التي تليق به في جميع الأوقات ومع بداية كل عام، إنه النجم الذي يحظى بمحبة الكثيرين والذي لا يتغاضى عن دعم زملائه الفنانين وضمهم للمشاركة في حفلاته، أما ليلة رأس السنة فكان لها طعم آخر بتنظيم الإعلامي رودولف هلال، الذي حرص على أن يستقبل الحضور عامهم الجديد على أفضل ما يرام، وبالأجواء الحماسية التي تليق بالمناسبة.
البداية كانت مع الفنانة اللبنانية فيفيان عازار التي قرّرت العودة الى الساحة الفنية بقوة بدءاً بحفل رأس السنة، مشعلة الأجواء بالرقص والإستعراض ولاقت ترحيباً كبيراً من الجمهور وتحدثت الى كاميرا الفن في الكواليس عن جديدها.
وقبل انتهاء اليوم الأخير من عام 2019 صعدت ميليسا الى الحفل متمنية عاماً جديداً مليئاً بالسلام والنجاح، ورافقت الحضور مع العدّ التنازلي للعام الجديد، واستقبلت معهم عام 2020 بأجواء من الفرح والزمامير وغنّت أجمل أغنياتها الجديدة.
المحطة الثالثة كانت مع النجم عامر زيان الذي رقص وغنى على وقع الدبكة والطبل، وأعطى نكهة خاصة للحفل مرحباً بالحضور والأصدقاء وأهل الصحافة والإعلام، وقد كنا متواجدين معه من موقع الفن مع الإعلامية رئيسة تحرير الموقع هلا المر، والناقد الفني الدكتور جمال فيّاض وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف وناقد الموضة علي جفال
وبمبادرة جميلة من عامر زيان جمع ميليسا وفيفيان عازار على المسرح، فغنوا معاً وأشعلوا أجواء السهرة بإيجابية وعفوية مطلقة تفاعل معهم الحضور بشكل كبير.
وتعرض عامر لموقف غريب على المسرح حين احتضنته معجبة على المسرح ودفعها شخص برفقتها فسقطت أرضاً.
كاميرا "الفن" رافقت أحداث الحفل وقابلنا نجوم الحفل في الكواليس، وتحدثنا عن تمنياتهم لعام 2020.