كشفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عن إنجازاتها هذا العام التي لخّصتها بفيلم مهراجة ومسلسل أسود، وعلى الصعيد الوطني بمشاركتها الفعلية في الانتفاضة اللبنانية من خلال تواجدها في الساحات مع الناس، أما على الصعيد الشخصي فإعتبرت أنّها كسبت بعض الأصدقاء الحقيقيين، وإستغنت عن البعض الآخر من المزيّفين.


من ناحية أخرى، قالت إنها لا تتوقع أن تتزوج في العام الجديد على الرغم من ان لديها رغبة شديدة بالأمومة، لكنّ الظروف غير مناسبة في الوقت الحالي.
وتحدثت عن أجور الممثلات التي تزعم بعضهن أنها تتقاضاها مقابل تصوير أعمال درامية لبنانية محليّة، وقالت بأنّها مبالغ فيها، فالأرقام التي تتقاضها الممثلات متقاربة بشكل عام ولا يفوق المبلغ الـ 5000 دولار عن الحلقة التلفزيونية الواحدة، أما ما يُحكى عن المبالغ الخيالية فغير صحيح.
وتمنت داليدا، خلال حلولها ضيفة عبر شاشة MTV ليلة رأس السنة، أن تحمل السنة الجديدة كل الخير لوطنها لبنان وللعالم العربي أجمع، أما على الصعيد المهني فقالت بأنها تبني أمالاً كبيرة على مسلسلها الجديد "سرّ" الذي سيجمعها بالممثل السوري بسّام كوسا وعدد من الممثلين اللبنانيين المحبّبين على قلبها، معتبرة أنّ هذا المسلسل سيشكّل نقلة نوعية لها في مسيرتها كممثلة بحسب ما تتوقع، كما تحدثت عن التغيير الكبير الذي سيطرأ على شكلها تماشياً مع الشخصية التي ستقدّمها.
وغنّت داليدا في الحلقة إلى جانب الفنان علاء زلزلي أغنية "سالمة يا سلامة" للفنانة العالمية الراحلة داليدا، كما أدّت رقصة مميزة إلى جانب الراقص مايك بولاديان. ورافق داليدا في الحلقة عدد كبير من نادي معجبيها، فملأوا الستديو بنشاطهم ومحبتهم الصادقة لها، أما هي فشكرتهم على مبادرتهم.
في فقرة الاسئلة التفضيليّة، تمنّت داليدا تكرار تجاربها التمثيلية السابقة مع الفنانين رامي عياش وزياد برجي، والأمر نفسه ينطبق على الممثل السوري قصي خولي. كما رفضت مقارنة الفنانة سيرين عبد النور والممثلة نادين نسيب نجيم معتبرة أنهما نجمتان ولكل واحدة منهما إسمها ونجاحاتها. ووصفت داليدا الفنان جوزيف عطية بالصديق، وبين الفنانين كاظم الساهر ووائل كفوري، فضّلت داليدا كفوري لتصوير فيديو كليب.