إستضاف الإعلامي اللبناني تمام بليق في مقابلة ضمن برنامج "يوميات ثورة" الذي يعرض على شاشة "الجديد" نوح زعيتر، والذي تناول معه الحديث في عدد من المواضيع، منها رأيه بالثورة اللبنانية التي إندلعت يوم الـ17 من تشرين الأول الماضي، إذ قال زعيتر إنه مع الثورة دفاعاً عن الشعب اللبناني الذي يفتقد لأدنى حقوقه، وتحدث عن الحرمان الذي تعيشه بعلبك الهرمل المنسيّة من قبل الدولة اللبنانية.


وشدد على أن إستقالة الحريري كانت أكبر خطأ وأنه يرفض مقولة " كلن يعني كلن "، وأضاف مطالباً بإقرار قانون العفو العام لأنه رحمة للشعب اللبناني.
وإعتبر زعيتر، أن السلطة اللبنانية زرعت في عقول اللبنانيين ثلاثة ملفات، هي أن السنة إرهابيون، المسيحيين عملاء والشيعة تجّار مخدّرات، ولذلك العفو العام مرتبط بالملفّات الثلاثة، وشدّد على أن العفو العام لا يعني العفو عن القتلة، وخصوصاً من قتل شهداء الجيش اللبناني.
ومن ناحية أخرى، تناول الحديث موضوع تشريع الحشيشة، متحدياً زعيتر الدولة اللبنانيّة ومؤكّداً أن زراعتها لا تسدّ الدين العام فقط بل تساهم في الإنماء الشامل للبنان.
وأوضح :"أنا مع تشريع الحشيشة للإستخدامات الطبيّة فقط، وهناك دول تشتري الموسم بأكلمه وتساهم بتحريك عجلة الإقتصاد".
وأكّد أن المستفيد الأوّل من عدم إقرار هذا القانون هو الموساد الإسرائيلي الذي لا يريد من لبنان أن يصبح قوّة إقتصادية كبرى، وشدد على أن معظم السياسيين اللبنانيين هم مع هذا القانون.