تشهد الحلقة الثامنة من توب 10 الفن هذا الأسبوع، دخول أغنيتين جديدتين على المنافسة، وهما أغنية الفنانة المغربية ​سميرة سعيد​ "هليلة" والثانية للفنان الإماراتي ​حسين الجسمي​ "تساوي الكل". كما يتصدر الفنان المصري ​تامر حسني​ السباق من خلال أغنية "حلو المكان" الخاصة بفيلم "الفلوس" الذي أطلقه في دور العرض السينمائية منذ أسبوع، ويتفوّق بها على الفنان المصري ​عمرو دياب​ الذي يحافظ على المرتبة الخامسة من خلال أغنية "قدام مرايتها".
ويستمرّ السباق بين الأغنيات التي تحظى بأعلى نسبة استماع على التطبيقات الموسيقية ومشاهدات على يوتيوب منها أغنية الديو "يهزك الشوق" التي جمعت الفنانين السعودي ​ماجد المهندس​ والبحريني ​أحمد الهرمي​ وأغنية "ما أستغني" للفنانة الإماراتية أحلام وأغنية الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ "ربع ساعة" وأغنية الفنان ​ناصيف زيتون​"فارقوني" وأغنية "سلام" للفنان المغربي ​سعد لمجرد​.
ويشار الى أن برنامج "Top 10 الفن" يستند في تحديد مراتب الأغنيات إلى نسبة المشاهدة عبر يوتيوب، ونسبة الإستماع للأغنية عبر التطبيقات الموسيقية والـ Live Streaming، وعرضها على المحطات التلفزيونية والإذاعات اللبنانية.