أحيت الفنانات حفلات رأس السنة في العديد من البلدان العربية، وإستقبلن السنة الجديدة مع جمهورهن، وتألقن بإطلالات جميلة واخترنا لكم أجملها من دون أي ترتيب معين.


البداية مع ​هيفا وهبي​ التي اختارت اطلالتين الاولى عبارة عن تنورة وcrop top من اللون الأخضر البراق الذي لاق كثيرا مع لون شعرها الاشقر، إضافة الى فستان جميل للغاية ذات قصة غريبة من لون nude. الاطلالتان مختلفتان الا انهما ناسبتاها الى أبعد الحدود.


إطلالة سيرين عبد النور عنوانها الرقي، فقد إختارت فستاناً فضياً براقاً يشبه ليلة رأس السنة وجوّها وناسب جسمها كثيرا، كما ان لوك الشعر والمجوهرات ناسبا اللوك.


لعل إطلالة ​نجوى كرم​ تعد من أجمل إطلالات الفنانات ان لم تكن فعلا هي الأجمل، فالفستان غريب ولم نرَ منه كثيرا في السابق، إضافة الى أن لونه مثل الاميرات.


نانسي عجرم​ فاجأت محبيها هذه المرة لأنها إختارت فستاناً جريئاً نسبياً عما تلبسه، ولوك الشعر تناسب مع الفستان الذي أعادنا الى أيام مارلين مونرو.


مايا دياب إختارت فستاناً أحمر ليس بعيدا عن ستايلها من ناحية الفستان الضيق واللون الاحمر ويليق بها كثيرا، كما انها اعتمدت لوك شعر مختلف شكل إضافة إيجابية للاطلالة.


ومن الإطلالات اللافتة إطلالة الفنانة ​شيراز​ التي إختارت فستاناً أسود شفافاً، ظهرت فيه جميلة.