حلّ الفنان ​نادر خوري​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، تحدث نادر عن ميزة كل عضو من ​الفرسان الأربعة​، والذين هم ​إيلي خياط​ و​سيمون عبيد​ و​جيلبير جلخ​، إضافة إلى نادر، وكشف سر إستمرارية الفرقة لـ14 عاماً.
وسأل نادر عن سبب غياب الفنانين السوريين الياس كرم ونور مهنا عن الساحة الفنية حالياً، وتحدث نادر عن الفنانين محمد إسكندر ووائل كفوري وفارس كرم، فما الذي كشفه عنهم؟
وقال خوري أنه يأمل أن يتحد جميع اللبنانيين للنهوض بالبلد، وأضاف: "الحرب التي حصلت في السبعينيات على الاراضي اللبنانية، حصلت بسبب الغيرة من لبنان ومن جماله ومن تعدد الوجود الطائفي فيه".
وسألت المر نادر عن رأيه بالفنان الأردني أدهم نابلسي، فقال إنه درّبه في برنامج Xfactor وأضاف :"هو أطيب انسان، لكن تنقصه الهوية الفنية لأنه متأثر جدا بالفنان اللبناني وائل كفوري".
وتحدث نادر عن سر نجاح أغنية "3 دقات" للفنان المصري أبو، وإعتبر أن هذا النوع من الاغنيات التي يسرد فيها الفنان قصة بسيطة، يحبها الجمهور، ودمج اللحن الجميل بالحدوتة الطريفة جعل الأغنية تنجح.
كما تحدث نادر في العديد من المواضيع وعن بعض الفنانين وقدم نصائح لهم كونه أستاذاً في الموسيقى، ماذا نصح كل من ​ناصيف زيتون​​جوزيف عطية​ أدهم نابلسي وغيرهم؟ ولماذا قال "ليت النقابة الموسيقية في مصر توقف ​شيرين عبد الوهاب​؟"
لمعرفة كل ما قاله الفنان نادر خوري، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو.