تحدث الممثل والمخرج الكويتي عبد الله الخضر عن جديده الفني، فهو يتحضر مع فريق مسرحية «نيو جبلة» لإستئناف عرضها في مسرح الدراما بمركز الشيخ جابر الثقافي، بين 15 و18 كانون الثاني/يناير الحالي.


الخضر تحدث عن تجربته في المسرحية، وأشاد بزملائه الفنانين، وعلى رأسهم سعد الفرج، وعبدالرحمن العقل، وقال لصحيفة "الراي" الكويتية" :"أعتبرها تجربة موفقة ومخملية إن صح التعبير، خصوصاً أن المسرحية شكلت مزيجاً بين الكوميديا والتراجيديا والفانتازيا، وعملت مع فريق عمل له باع وخبرة لا يستهان بهما في المسرح الكويتي، من طراز سعد الفرج وعبد الرحمن العقل وزهرة الخرجي، ولا شك أن للبقية أدواراً مهمة أيضاً".
وعن أصداء دوره «الملاج الدجال - بوبدر الصملة» الذي جسده في «نيو جبلة» ومدى تعاون طاقم المسرحية معه، قال الخضر: «مشاركتي في هذا العمل، وبين هذه الأسماء الكبيرة السالف ذكرها، يعني لي الشيء الكثير، وهي ثقة أهدوني إياها ومسؤولية كبيرة على عاتقي، والحمد لله أنني كنتُ عند حسن الظن».
وكشف الخضر أنه يتحضر للمشاركة كضيف شرف إلى جانب الفنانة طيف في فيلم سينمائي كويتي، من إخراج رمضان خسروه، ومن بطولة مجموعة من الشباب، منهم عبد العزيز النصار وحمد أشكناني، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور، وكشف عن تلقيه عرضاً لبطولة فيلم كويتي جديد، لكنه لا يزال في طور الاتفاق المبدئي، ولم يوقع العقد للمشاركة به رسمياً.
وألمح الخضر إلى مشاركته أيضاً في مسلسل تراثي جديد، لكنه لم يعلن تفاصيله، إلى حين وضوح الأمور بصورة كاملة، وأكد أنه في حال توافر النص المناسب فإنه لن يتردد في قبوله.