مع كل إطلالة لعام جديد، يهتم كثيرون بمعرفة ما تخبئه لهم السنة الجديدة من مفاجآت على كل الأصعدة ، لذلك نقدم لكم ​توقعات​ عالم الفلك والبارابسيكولوجي الدكتور ​سمير طنب​، لمواليد الأبراج، وحظوظها في العام 2020.

توقّعات برج الحمل للعام 2020

عليك أيها الحمل بتوقّع بعض الصعوبات، بسبب تقاطع غير ملائم في البيت العاشر (بيت العمل) مع جوبيتر ساتورن وبلوتون، ومن جهة أخرى كوكبك المريخ Mars الموجود في برجك من أوّل تموز (يوليو) وحتى نهاية 2020 سَيُقوّي نزعتك الهجوميّة وسَيُعطيك ردّات الفعل المُناسبة لِتخطّي العراقيل المُستجدّة في طريق نجاحك الشخصي والمهني.
لِلبعض عروض عمل جديدة داخل أو خارج البلد. لِمَنْ لديه خلافات ماليّة أو محاكم ، عليه الحذر لأنَّ الفلك ليس لِصالحه. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين، النصف الأول من السنة يمرّ دون مشاكل لكنّ مع بعض الملل، النصف الثاني بفضل دعم المريخ هناك برامج ترفيهيّة مع الأولاد وسفر.
لِلعازبين، 2020 تتميّز بالتقلّب وعدم الإستقرار وكثير من المشاكل والصُلح ثُمّ عودة المشاكل مُجدّداً خاصّةً في النصف الثاني من السنة وهذا لا يُساعد على الخطبة أو الزواج بل على الإنفصال.

توقّعات برج الثور للعام 2020

التنظيم الجيّد لِحياتك الخاصّة والمهنيّة والجُرأة في التحرّك في الأوقات والأمكنة المُناسِبة هو سرّ نجاحك. لا تتردّد فأنتَ مدعوم بالثُلاثي جوبيتر و ساتورن وبلوتون الذي يُساند مشاريعك ويرفعك إلى المركز الذي تنتظره منذ زمن. في نفس الوقت أورانوس كوكب التغيير والمُفاجآت الموجود في برجك منذ سنة 2019 يُتابع في إعطائك الأفكار والإبتكارات الجديدة لِلنجاح مهنيّاً وماليّاً وإجتماعيّاً.
في الحُبّ، لِلمتزوّجين العلاقة تُحافِظْ على الإستقلاليّة والنُضج، لكن لِبعض المُتهوّرين أورانوس بوجوده في برج الثور وهو كوكب التغيير يدفعهم إلى حُبّ خوض مُغامرات عاطفيّة جديدة لا تخلو من الخطورة. لِلعازبين ، سيرغبون هذه السنة بالحُريّة وعدم الإرتباط النهائي بشريك واحد. لكنّ لِلفتيات ، وجود جوبيتر وساتورن وبلوتون في برج الجدي الذي هو برج تُرابي صديق للثور وثابت يدفعهُنّ لِلرغبة بالإرتباط والوصول إليه أيضاً.

توقّعات برج الجوزاء للعام 2020

تبدأ السنة مهنيّاً بهدوء ودون تسرُّع وتشعر يا مولود الجوزاء أنّ أفكارك ومشاريعك لم تنضج بعد. في 22 آذار (مارس) يدخل كوكب ساتورن إلى برج الدلو الذي هو برج صديق لك ويمدّك بالقوّة والحِكمة والإستقرار حتى تمشي بثبات صوب أهدافك، ولِلبعض ترقية وزيادة في المدخول لأصحاب المهن الحُرّة ولِرجال ونساء الأعمال، عروض وفرص لِصفقات داخل وخارج البلاد. في النصف الثاني من السنة مع
دخول المريخ إلى برج الحمل صديق الجوزاء ستصير قويّاً ومِقداماً وتُواجه مُنافسيك في المهنة والمُجتمع. في الحُبّ، لِلمتزوجين، الفترة الأكثر نجاحاً والمدعومة من كوكب الزهرة Vénus هي بين نيسان (أبريل) وتموز (يوليو) ولِلبعض تغيير في السكن والتخطيط لإنجاب طفل. لِلعازبين، عِدّة فرص مؤاتية للحُبّ والزواج خاصّةً بين 22 آذار عند دخول ساتورن إلى الدلو ونهاية تموز (يوليو) عند خروج الزُهرة Vénus من برجك الجوزاء.

توقّعات برج السرطان للعام 2020

عليك أوّلاً بتنظيم أوقاتك وعدم هدر طاقاتك في عِدّة إتّجاهات، وذلك إذا أردت أن تصل لأهدافك هذه السنة، لأنّ هناك مُعاكسات من جوبيتر وساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي مُقابل برجك والتي قد تضع أمامك مُفاجآت عليك الإستعداد لِمُواجهتها والتكيّف معها بالسرعة المطلوبة أنتَ المعروف بالبطء والتردّد . لكن النجدة تأتيك من كوكب نبتون كوكب الإلهام الموجود في برج الحوت الذي هو برج صديق لك والذي يوحي لك بالحلول الفعّالة لأصعب المشاكل. دون أن ننسى مُساعدة أورانوس الموجود طوال 2020 في برج الثور الذي هو برج صديق لك أيضاً والذي سيمدّك بالمُفاجآت والتغيير الإيجابي في وضعك المهني والمالي. في الحُبّ ، لِلمتزوّجين هناك أخطار تُهدّد العلاقة منها الملل والإهمال المُتبادل ولِلبعض الإنفصال وارد بسبب الرغبة في الحُريّة والتجديد. لِلعازبين، العلاقات تتّجه لِلتسلية والمُتعة أكثر منها للإرتباط خاصّةً للذكور. أمّا الفتاة مولودة شهر تموز (يوليو) فهي تبحث عن الحُبّ والزواج.

توقّعات برج الأسد للعام 2020

كوكب أورانوس، كوكب التجدّد والمُفاجآت موجود طوال السنة في البيت العاشر (بيت العمل) وهو سيمنحُك طاقة مُتجدّدة لأفكار جديدة ووسائل مهنيّة جديدة وأهداف أكثر واقعيّة من أهدافك السابقة. من أول تموز(يوليو) وحتى آخر سنة 2020 ، المريخ Mars يدخل إلى برج الحمل الذي هو برج صديق لك سَيُعطيك حظّاً إضافيّاً خاصّةً لأصحاب المهن الحُرّة في كسب موارد رزق إضافيّة من خلال علاقات مهنيّة مع أشخاص ذوي أهميّة. سنة 2020 مُناسِبة لِلتجارة وتسويق البضائع وبيع العقارات، ولِمَنْ يبحث عن أبواب عمل خارج بلاده ، فالفرصة مُتاحة
له أيضاً إذا كان يملك الكفاءة والخبرة. في الحُبّ، لِلمتزوّجين، مع جوبيتر وساتورن وبلوتون في البيت السادس سيجدون سعادتهم في الإستقرار المادي والمعنوي. بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس) بوجود كوكب الزهرة Venus في برج الجوزاء الذي هو برج صديق للأسد يرتفع منسوب الحُبّ والإثارة لجميع المواليد، والعازبون على الأخصّ بين الصيف ونهاية السنة يُفكّرون بالخُطبة والزواج .

توقّعات برج العذراء للعام 2020

بدعم قوي من كوكب أورانوس الموجود في برج الثور الذي هو برج صديق لك، سوف تعمل يا مولود العذراء هذه السنة بِكُلْ قوّتك وسوف يكون لديك طموحات لا تخلو من المُخاطرة وسَيكتشف الناس قيمتك الحقيقيّة والذي سَيفتح أمامك التجدّد أو السفر أو تغيير مكان السكن أو نوع ومكان العمل. دعم آخر يأتيك من كواكب جوبيتر وساتورن وبلوتون التي تتواجد في برج الجدي طوال السنة والتي تجعل جُهدك وحظّك ثابتَين، وإذا كُنت موظّفاً تحصل على ترقية مهنيّة وماليّة .
2020 مُناسِبة لِشراء وبيع العقارات وإستثمار الأموال في أمكنة مُربِحة. في الحُبّ، لِلمتزوّجين الأجواء مُستقرّة وثابتة والرجل العذراء يكون أباً مثاليّاً وفي المجتمع الكُلّ يطلُب التقرّب منه. في خريف 2020 لِبعض الأزواج ، كوكب نبتون يزيد من التَباعُد بين المتزوّجين الذين يُعانون من المشاكل أصلاً . لِلعازبين، مولود العذراء المعروف أصلاً أنّه صعب في إختياره لِلشريك، يتأثّر بتواجُد جوبيتر وساتورن وبلوتون في البيت الخامس (بيت الِلقاءات) ممّا يزيد من مثاليّة العذراء وعدم قبوله ببناء علاقة مع شريك عادي. من أيلول وحتى نهاية السنة يلتقي مولود العذراء بالشريك الذي ينتظره منذ فترة طويلة.

توقّعات برج الميزان للعام 2020

لا تعتمد يا مولود الميزان هذه السنة على الحظّ أو الصِدفة ، بل إتّكل على جهودك الشخصيّة وعلى المُتابعة والرغبة بالتقدّم في العمل والإستناد على دعم أشخاص يملكون الكفاءة والخبرة والصُدق. المريخ بوجوده في برج القوس الذي هو برج صديق لك من 4 كانون الثاني ( يناير) وحتى 16 آذار (مارس) يخلق لك أحداثاً إيجابيّة لوضعك العامّ. من 23 آذار (مارس) وحتى 28 حزيران (يونيو) كوكب ساتورن يمنحك نتائج إيجابيّة على الصعيد المهني والمالي، فتتضاعف جهودك وتكبر مسؤوليّاتك. لكن دخول المريخ مع مطلع الصيف إلى برج الحمل المُقابل لبرجك يُضعضع توازنك ويُبعثر طاقاتك في عِدّة إتّجاهات. بين نهاية تشرين الأول(أوكتوبر) ونهاية 2020 تُمسِكْ زمام الأمور مُجدّداً وتنجح بوجه عام، وتستثمر أموالك في شراء عقار أو سيارة جديدة. في الحُبّ ، كوكب الزهرة في برج الجوزاء بين 3 نيسان (أبريل) ومطلع آب (أغسطس) يجعل الحُبّ يدخل إلى عقل وقلب مولود الميزان مع إحتمال إرتباط أو عودة علاقة قديمة وإنجاب طفل بالنسبة لِلمتزوّجين. لكن المريخ يدخل في أول تموز (يوليو) إلى برج الحمل مُقابل الميزان ويُسبّب بعد الخلافات لِلعاشقين ولِلمتزوّجين أيضاً.

توقّعات برج العقرب للعام 2020

كوكبا جوبيتر وبلوتون تتواجد طوال السنة في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب وسَتومِّن له فرصاً مهنيّة مُناسبة ومداخيل ماليّة غير مُنتَظرة ، ويأتي تأثير وجود كوكب ساتورن الموجود أيضاً في برج الجدي لِضبط المصاريف التي لا لزوم لها وبإعطاء مولود العقرب الحكمة والذكاء في إستثمار مداخيله في أمكنة مُربحة وقليلة المخاطِر. كوكب الزهرة Venus المُتواجد في البيت الثامن (بيت المال) بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس) سيجعل العقرب يتمتّع في صرف أمواله في أمكنة تَجلُب الفرح له ولِلمقرّبين منه. أورانوس الموجود طوال هذه السنة في برج الثور مُقابل برجك يفرض عليك إجراء خُطط وإستراتيجيّات جديدة وتغيير فريق العمل والتكيّف السريع مع أيّ ظروف مستجدّّة. في الحُبّ، لِلمتزوّجين، تأثير أورانوس يُسبّب لك المشاكل وحُبّ الإستقلاليّة والتغيير. لكن من جهة أخرى التأثير الإيجابي لوجود جوبيتر وساتورن وبلوتون في برج الجدي الذي هو برج صديق لك يُعيد التوازُن إلى العلاقة .
لِلعازبين ، كوكب نبتون في البيت الخامس (بيت العلاقات) يجعل العقرب رومنسيّاً ويبحث عن الحبيب الذي يتشارك معه المُستقبل.

توقّعات برج القوس للعام 2020

جوبيتر وساتورن وبلوتون هي ثلاثة كواكب تتواجد في البيت الثاني (بيت المال) وهذا يُعطي مولود القوس الحظّ العامّ مهنيّاً وماليّاً وإمكانيّة ترقية وأرباح لِلتجّار ورجال الأعمال. لكنّ تعارُض كوكب الزهرة Venus في البيت الثامن (بيت الأعمال) بين نيسان (أبريل) وآب (أغسطس) قد يدفعك إلى الرغبة بمزيد من المصاريف في سبيل اللهو. كوكب ساتورن يدخل إلى برج الدلو الذي هو برج صديق للقوس ويجعله فعّالاً ومُنظّماً وسريع الإستيعاب والرغبة بتعلُّم خبرات علميّة أو مهنيّة جديدة. أورانوس بوجوده في البيت السادس (بيت المُمتلكات والرِزقة) يُدخِلْ التجدّد إلى عملك وبالتالي البحث عن وسائل جديدة لإنتاج المال. في أول تموز (يوليو) المريخ Mars يدخل إلى برج الحمل الذي هو برج صديق ويجعلك جذاباً ومُقنعاً في عملك وحياتك الإجتماعيّة. في الحُبّ، لِلمتزوّجين العلاقة في خطر بين 3 نيسان (أبريل) وأول آب (أغسطس) بسبب الرغبة بالحريّة وإهمال الشريك.
في النصف الثاني من السنة تعود العلاقة إلى وضعها الجيّد مع دخول المريخ إلى البيت الخامس (بيت الحُبّ) ، وبالنسبة للعازبين أيضاً هذه الفترة مُناسِبَة للراغبين بالحُبّ والخُطبة والزواج.

توقّعات برج الجدي للعام 2020

أنتَ الأكثر حظّاً بين سائر مواليد الأبراج للعام 2020 فثلاثة كواكب هامّة تتواجد يا مولود الجدي طوال السنة في برجك وهي ساتورن وبلوتون وجوبيتر التي تمنحك النشاط الجسدي والفكري والإتقان في العمل وتفتح أمامك الفرص الحقيقيّة لِلقاء أشخاص مُهمّين يُمكن التعامُل معهم في المهنة والمال والمُجتمع والتَبادُل الفكري والعِلمي. 2020 مُناسِبة للإستثمار والتسويق والبيع والشراء والسفر لإكتشاف آفاق جديدة لِلعمل أو الهجرة خاصّةً في النصف الثاني من السنة عند دخول المريخ إلى البيت الرابع (بيت العائلة) . أورانوس في البيت الخامس يُشجّع على مُفاجآت تتعلّق بالأولاد مثل ولادة طفل أو سفر أحد الأولاد لإكمال دراسته في خارج البلد. في الحُبّ، لِلمتزوّجين، ساتورن وبلوتون يضغطان على الحياة الزوجيّة، لكن جوبيتر الكوكب الإيجابي يُعيد التوازن والإلفة والثقة. لِلعازبين ، الحُبّ وارد حصوله طوال
السنة بفضل التأثير الإيجابي لكوكب جوبيتر، وزحل Saturne كوكب الجديّة والقانون يتّجه لإعطائه طابعاً شرعيّاً ودائماً. جوبيتر وبلوتون يمنحان الصِحّة الجسديّة والنفسيّة، لكن زحل يُسبّب لِلبعض مشاكل في الدورة الدمويّة والمفاصل خاصّةً كِبار السِنّ.

توقّعات برج الدلو للعام 2020

أربعة كواكب تَضُجّ الحيويّة في حياتك مع تجارب وأوضاع جديدة ستعرف كيف تستفيد منها جيّداً. فكوكب المريخ في برج الحمل سيدعم وضعك المهني والمادي ، ثُمّ كوكب الزهرة Venus في برج الجوزاء سَيُطلق خيالك نحو الإبداع المُنتِجْ وتدعيم العلاقات المهنيّة والإجتماعيّة ذات الأهميّة . أخيراً كوكب ساتورن في برجك سَيُدلّك على الطريقة الأمثل لِتحويل الحظّ والفُرَص السانحة إلى إستفادة سريعة وحقيقيّة. أورانوس الموجود في البيت الرابع (بيت العائلة) يُساعدك في الحصول على مُفاجآت على صعيد العائلة مثل شراء منزل جديد أو إنجاب طفل أو أفراح عائليّة تَخُصّ الشريك أو الأولاد. نبتون (كوكب الإلهامات الخاطئة) موجود بِمُفرده في البيت الثاني (بيت المال) ويوحي لك بِمُخطّطات مهنيّة خاطئة بين 23 تموز (يوليو) و 28 تشرين الثاني (نوفمبر) ومصاريف وإستثمارات غير مُجدية. إنتبه أيضاً من الإقتراض أو إقراض الغير. في الحُبّ، الخلافات واردة ما عدا بين 3 نيسان (أبريل) ومطلع آب (أغسطس) حيث يدخل كوكب الزهرة Venus إلى
برجك حيث الحُبّ يُخيّم على العلاقات بين الأصدقاء والمُتزوّجين وهذه الفترة مُناسِبة أيضاً للخُطبة والزواج.

توقّعات برج الحوت للعام 2020

كوكب جوبيتر وساتورن وبلوتون المُتواجدة في برج الجدي الصديق للحوت تُساعدك على تَحمُّل مسؤوليّات إضافيّة والدِفاع عن أهدافك ومشاريعك وقد تَجعلك تترقّى هذه السنة إلى مركز أعلى ماديّاً أو معنويّاً. إذا إحتجت إلى زيادة علومك وإختصاصاتك المهنيّة، فلا تتردّد. أورانوس الموجود في البيت الثالث (بيت العلاقات وتبادُل الأفكار) يَضعك في أجواء التجدّد وتغيير العمل والتكيّف مع نظام
حياة جديدة. نبتون الموجود في برجك يمنحك سنة 2020 الحاسّة السادسة الضروريّة لإتِّخاذ القرارات المصيريّة. المريخ في البيت الثاني (بيت المال) بدءاً من 1 تموز (يوليو) يدفعك إلى قرارات مهنيّة مُتهوّرة خاصّةً بين 8 أيلول (سبتمبر) و 13 تشرين الثاني (نوفمبر) وعليك بإستشارة أصحاب الخبرة والإختصاص قبل التوقيع على أي عقد أو إجراء أي إستثمار مالي. في الحُبّ، نبتون المُتواجد في
الحوت طوال السنة يجعل العلاقات الإجتماعيّة والعاطفيّة مليئة بالسلام والودّ. ثُمّ جوبيتر وساتورن وبلوتون الموجودة معاً في برج الجدي الصديق للحوت يُوجّه عادةً.