لم يكن العام 2019 سهلاً على الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن على الصعيد الصحي بشكل خاص، الا انها حققت نجاحات على الصعيد الفني ولا يغيب عنها أبداً الشق الوطني والانساني فهي دائما ناجحة فيه.


وقالت ماغي في حديث خاص مع الفن: "كان عام ٢٠١٩ صعباً جداً عليّ شخصياً وعلى لبنان.. أول أمنية قد أطلبها الآن مع انتهاء العام هي أن ينتهي معه هذا الكابوس الذي يحيط بنا.. الشعب اللبناني يستحق الحياة الكريمة.. يستحق وطناً أفضل حال.. علّ الـ2020 تكون خلاصاً لنا.."
وأضافت :"وأتمنى أن تكون السنة الجديدة افضل عليّ صحياً.. لأن العام الفائت كان إمتحاناً حقيقياً لإيماني وقوتي وصبري، والحمد لله مر على خير".
ماغي المتزوجة من المنتج جمال سنان صاحب شركة "ايغل فيلمز"، قالت على الصعيد العاطفي :"بدي إبقى مغرومة بجمال وعايشة معو عالحلوة والمرة" وأن يحفظه الله لي ولعائلتي".
وختمت :"أما على صعيد المال.. فلا أعرف كيف أعلّق على ما نمر به مؤخراً.. "بدنا مصرياتنا ويزيدولنا شوي هالمصروف بطريقن"! بصراحة الأزمة التي نمر بها صعبة جداً ومعقدة، ونحن بحاجة لحل إقتصادي سريع، الناس تختنق في منازلها، والضيق يطال الكل، لا أعرف ما الذي ينتظرنا، لكن أتمنى أن يكون الحل قريباً وأن يحافظ اللبنانيون على وظائفهم، وأن يتم تأمين فرص عمل لكل من ترك عمله مجبراً".