لبست حلقة الممثل عادل كرم من برنامجه "بيت الكل" في حلقته الأخيرة لهذا العام، رداء الميلاد المجيد، فرغم الأزمة الاقتصادية التي يعيشها لبنان، ورغم الغصّة في قلوب اللبنانيين، إلّا أنّ ثقافة الحياة والفرح لطالما كانت شعار هذا الشعب منذ الأزل، بحسب ما قال عادل في افتتاحية حلقته، كما أثنى على روح التعاون والعطاء التي ظهرت جليّة عند اللبنانيين في هذه الظروف الصعبة، فأعطوا الميلاد معناه الحقيقي عبر تكاتفهم بعضهم مع بعض.

ضيوف هذه الحلقة كانوا، الممثلين نمر بو نصّار، فؤاد يمّين، ستيفاني عطالله، والإعلامية نبيلة عوّاد، وكانت الفقرة الاولى مع بو نصّار، فتحدّث عن الكوميديا التي بصمت حياته، فأصبح أحد رموزها المعاصرين في لبنان، خاصة أنه ميّز نفسه عن زملائه باختياره للغة الانكليزية كلغة اساسية في اسكتشاته.
استرجع نمر بداياته في عالم الكوميديا الذي دخله عبر برنامجه الإذاعي، فاعتبر أنّ للاذاعة فضلا اساسيا لما هو عليه اليوم. حيث أصبح من أكثر الوجوه الكوميدية طلبا في الحفلات وعالم الـ Stand Up حتى إنّه جال عددا كبيرا من الدول الأجنبيه بفنه ومسرحه الخاص.

ثمّ انضمّت عوّاد إلى استديو "بيت الكل" وشاركت في الجلسة، فتحدّثت لعادل عن علاقتها بشاشة الأم تي في التي تطلّ عبرها من خلال النشرة الإخبارية، كما كشفت الظروف التي جعلتها تغادر لبنان وتترك عملها فيها، ومن ثمّ تعود إلى أحضانها مباشرة فور عودتها إلى ربوع الوطن.
ولاحقاً، انضمّ الممثلان فؤاد يمين وستيفاني عطالله إلى لجلسة يرافقهما عباس جعفر في شنطة مقفلة، فأضاف إلى الحلقة أجواء كوميدية مميزة، إذ كشف عادل أنّ فؤاد يمين هو مكتشف عباس وهو من أعطاه فرصة ظهوره الأولى عبر الشاشة. وتحدثت ستيفاني عن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها في الفترة الأخيرة، إلى جانب خوضها لتجربة سينمائية جديدة انتهت من تصويرها في الأيام الماضية، كما تحدثت عن تحضيراتها لمسلسلات جديدة، أما فؤاد يمين فقال بأنه صوّر أكثر من فيلم سينمائي في الأشهر الماضية، لكن حتى اليوم لم تبصر أفلامه النور بسبب الوضع الراهن.

ومن ناحية أخرى، قدّم فؤاد أغنية خاصة قام بتأليفها من وحي الإنتفاضة اللبنانية، ومن ثمّ عرض له فيلما قصيرا قام بتمثيله يعكس واقع الأزمة التي يعيشها لبنان في الفترة الحالية.
وكعادتها أطلّت الممثلة أديل جمال الدين في فقرة فكاهية مميزة، استضافت خلالها الشاعرة رملاء المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.