أعربت الفنانة اللبنانية عبير نعمة عن محبتها الكبيرة للجمهور السوري، وإعتبرت أن المحبة التي قابلها بها لم تشعر بها في أي مكان آخر في العالم، كما تحدثت عن إعجابها بعدد من التجارب الموسيقية السورية التي تحرص على متابعتها، على الرغم من أنها لا تستمع الى الكثير من الأغاني التي تصدر حالياً، وتميل للموسيقى الكلاسيكية والأعمال القديمة.

وقالت نعمة في مقابلة برنامج المختار مع الإعلامي السوري باسل محرز، عبر "المدينة اف ام"، في معرض ردها عن الدور الذي لعبه زوجها جوليو في مسيرتها الفنية، خصوصاً أنهما إلتقيا خلال دراستهما للموسيقى في الجامعة، إنه الداعم الأول لأنه موسيقي حساس جداً، وتتناقش معه بكافة تفاصيل أغنياتها.
وبينت نعمة أن فقدان بعد المغنيين قدراتهم الصوتية في عمر مبكر، يعود لسوء إستخدامهم للصوت، قائلة إنها ليست شديدة الحرص على صوتها، ولكنها تتعامل معه في الغناء والتمرين بطريقة محترفة، مضيفة أنها ستعتزل الغناء إذا خانها صوتها، ولم تستطع الإستمرار بنفس المستوى.
كما قالت إنه من بين الكثير من كلمات الثناء والآراء بصوتها، تعتبر الكلام الذي قاله لها الراحل الكبير وديع الصافي هو الذي أثر بها بشكل كبير، معتبرة إياه والدها الروحي، كما صرحت أنها لا تحب الحديث كثيراً عن تجربتها في برنامج "سوبر ستار"، معلنة أنها حاولت الإنسحاب أكثر من مرة، لأنها شعرت أنها لا تنتمي للمكان الذي كانت تتواجد فيه.
وتحدثت نعمة كذلك عن علاقتها بإخوتها التسعة، الذين يمتلكون جميعاً أصواتاً مميزة بنسب مختلفة، معتبرة أن الصوتين الأفضل هما صوتها وصوت شقيقها جورج نعمة.