تقدم النجوم بمعايدات مميزة لكل محبيهم ومتابعيهم، وذلك عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، وجاءت المعايدات على الشكل الآتي:
سيرين عبد النور: جيت على الارض برسالة سلام لتعلمنا نحب بعض متل ما انت بتحبنا جيت تخبرنا انو المحبة بتعطينا الحياة.

ومع الوقت صار يللي بدافع عن المحبة خبيث ويللي بيكره صريح . يا يسوع نبع المحبة ما تتخلى عنا خلاق بقلوبنا الليلة وعلمنا من جديد.. ميلاد مجيد.
عاصي الحلاني: ميلاد مجيد كل عيد وانتم بالف خير..املاً ان تكون ولادة المخلص هي ولادة الوحدة والمحبة والأستقرار للوطن من ازماته والعبور نحو شاطئ الأمن والأمان.
باسكال مشعلاني: ميلاد مجيد للجميع يارب، ميلاد يسوع يحمل معه السلام المحبة وتكون سنه خير يارب قولو امين.
نوال الزغبي: اليوم عيد الميلاد... عيد المحبة والسلام والتسامح يا ريت هالزعما بيلتفتوا لشعبن وبيتركوا مصالحن والصورة البشعة اللي فرجونا ياها على مر هالسنين وبيهدونا لبنان الحلو اللي نحن منتمناه دايما ومنستاهله... الشعب اللبناني تعب وبيحقله يعيش حياة كريمة بيحلم فيها دايما.
كارول سماحة نشرت صوراً لإحتفالها بالميلاد في مصر وعلقت عليه :إحتفلت بالميلاد مع العائلة والأصدقاء في مصر، لكن قلبي في لبنان مع كل الشعب اللبناني.
ماغي بو غصن: مش بس بالأحمر منحتفل بهالعيد.. بكل ألوان الحياة كمان..ان شاء الله ايامنا اللي جايي تكون كلا حب ومحبة وسلام وأمل ببكرا أحلى.. ينعاد عليكن يا حلوين.