يحتفل الفنان اللبناني ناجي أسطا بعيد ميلاده الموافق اليوم الأحد في 22 كانون الأول من العام 2019 ، وقد تلقى ناجي عدداً كبيراً من المعايدات من محبيه كما من الوسط الفني متمنين له دوام النجاح والصحة والسعادة.


هشام بولس علق :"ينعاد عليك بعد ١٠٠ جداد بالصحّة إلك ولعيلتك، والنّجاحات، والأفراح وراحة البال يا رب ، وتبقى رفيق الدرب والنجاحات يا نمرررررر... "، ليجيبه ناجي :"تسلم يا خيي وحبيب قلبي وشريك النجاحات من البداية".
منير بو عساف علق :"إنشالله كل سنة والنجاح رفيقك وتعطيك السنين كل شي بتتمنّاه لأنك بتستاهل الأفضل دايماً حبيب القلب".
أما الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن فكتبت :"عقبال المية سنة صحة وسعادة والنجاح يبقى حليفك قد ما بتستاهل"، وشكرها ناجي فكتب :"تسلميلي ماغي الصديقة المحبة الحقيقية.. يخليلك محبينك"
وتزامنت ذكرى ولادة ناجي مع طرحه أول من أمس الجمعة أغنية ميلادية طابعها العام حزين لكنها تظهر كم أن ولادة الطفل يسوع ستعود لتحمل الفرح وتزرع الأمل، مناجياً إياه أن يخلصنا من الآلام التي نعيشها في لبنان"
الأغنية جاءت بعنوان "شجرة بلا عيد"، كتب كلماتها إميل فهد، وهي من الحان جهاد حدشيتي وتوزيع روبير الأسعد.
ويقول مطلع الأغنية "سنة ورا سنة والوجع عم بزيد والشجرة مزينة لكان ما فيها عيد.. سنة ورا سنة والفرح مقتول وراح تخلص هالدني والحقد ما بزول...بعدك بتجي لعنا وكفوفك قمح السلام.. بعدك بتلاقي وطنا عايش أسبوع الآلام.
واختتم الأغنية: بعدو شعبك ناطر وحدو.. ما قلو غيرك يسوع .. والحاكم سكران بمجدو.. والبعدو ماتوا الجوع.. والحاكم سكران .. خلصنا يا يسوع".