الجمهور العربي استمتع بحلقات برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس الذي شارك في عضوية لجنة تحكيمه الفنانون :راغب علامة، أحلام، محمد حماقي وسميرة سعيد، وعلى الرغم من انتهائه وفوز التونسي في فريق راغب مهدي عياشي، إلا أن التشويق سيستمر عبر برنامج ذا فويس كيدز والثابت فيه مشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي يحبها الصغار كما الكبار والتي نجحت في الموسم الماضي في إدخال الفرح إلى القلوب وتسليط الضوء على مواهب صغيرة وأصوات واعدة لكن طموحاتها كبيرة.


ومن المؤكد مشاركة كل من الفنان اللبناني عاصي الحلاني والفنان المصري محمد حماقي إلى جانب نانسي مع اعتذار الفنان المصري تامر حسني عن المشاركة، وكذلك فعل الفنان العراقي كاظم الساهر.
نانسي شوقت متابعيها للبرنامج فنشرت في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوّراً قصيراً عبارة عن "Teaser" أو إعلان دعائي لـ ذا فويس كيدز بدت فيه مرتدية جاكيت من الفرو باللون الزهري وسوالاً رمادياً و boots قصير.
وكانت نانسي أحيت آخر حفلاتها في الرياض بحضور جماهيري وبات مؤكداً إحياؤها حفلة رأسة السنة في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في أبو ظبي.
أما آخر أغنيات نانسي فكانت "راجل وابن راجل"، وحقق الكليب الخاص بالأغنية نسبة مشاهدة عالية وهي من كلمات ملاك عادل، ومن ألحان وليد سعد، كما تنتظر نانسي الانتهاء من ألبومها الجديد لطرحه.