شاركت صفحة مسلسل ابنة السفير أو SefirinKizi وهو المسلسل الذي يجمع البطلين التركيين المشهورين ​نسليهان أتاغول​ و ​أنجين أكيوريك​ إعلاناً دعائياً لإحدى حلقات المسلسل يظهر فيه أكيوريك وابنته وهي تحاول أن تواسي والدها بعد غياب والدتها.
والإعلان جاء عن حلقة أمس الإثنين الأولى لهذا الموسم على قناة Star TV المشهورة حيث يبث في تمام الساعة الثامنة تمامًا بالتوقيت التركي، ويتم عرض الحلقات أسبوعيًا فقط.
تدور الأحداث حول شاب فقير يعيش في موغلا ويعمل مهندسًا كهربائيًا، وهو رجل بسيط يحب المرح كثيرًا، لكن حياة هذا الشاب سوف تنقلب رأسًا على عقب عندما يقع في حب ابنة السفير، خاصة بعد اختفاء شقيقه فجأة، وكشف أن آخر ظهور له كان داخل السفارة التركية، مما يجعل الأحداث أكثر إثارة للاهتمام وغامضة.
يتمحور المسلسل حول قصة الحب الملتهبة التي وقعت بين ابنة السفير ناراي والشاب التركي البسيط سانغر إيفه، حيث يجمع الشابان قصة حب عنيفة حتى يأتي الزواج، وفي يوم الزفاف، يختفي ناراي خارج البلاد.
فيما بعد، تعود ناراي مرة أخرى مع فتاة صغيرة ستفاجئ سنجار بأنها ابنته، لكن ناراي التي قررت العودة إلى القرية التي فرت منها قبل 10 سنوات، ستعود في يوم حفل زفاف سانغر لتصدمه مع مسألة ابنته، ومن ثم تبدأ الأحداث النارية بين البطلين.