حلّت الاعلامية السعودية سهى الوعل ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.


قالت سهى :"كل الممثلات اللواتي ظهرن في الفترة الاخيرة لسن جيدات بالاداء وهن إتكلن على جمالهن، وأكدت اننا لن نراهن في الفترة المقبلة على دراما قوية".
وأضافت سهى :"تقلا شمعون وعمار شلق وورد الخال ويوسف الخال هم من الممثلين الشاطرين".
وتحدثت سهى عن الممثلتين السوريتين ديما بياعة وديمة قندلفت، وأعطت رأيها بكل منهما.
ثم تكلمت عن الممثل قصي خولي :"إستغربت الهجوم الذي تعرضت له بعد ان انتقدت الممثل السوري قصي خولي حين قلت انه يقدم الشخصية نفسها في كل ادواره، مع العلم أنني كنت من قبل أبديت إعجابي به حين إكتشفه مخرجون سوريون كبار، وأصبحت لديه مهارات كبيرة، لكن حين تحول الى المسلسلات العربية المشتركة أصبح يمثل بنفس الطريقة".
وأكدت سهى ان الموضوع ليس شخصياً وهو انتقاد ذات منطق والمفروض ان لا يزعل منها قصي بل ان يأخذ الملاحظات بعين الاعتبار، معتبرة ان النقد لا قيمة له لدى الفنان ولا يتبعها ليصحح أخطاءه، بل يطلق جيوشه الالكترونية.
وكشفت الوعل عن رأيها بالممثلين السوريين تيم حسن وباسل خياط والممثلة السورية سوزان نجم الدين، والممثلتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وستيفاني صليبا، فما الذي قالته عنهم؟
لمعرفة كل التفاصيل يمكنكم متابعة المقابلة بالفيديو.