علم موقع "الفن" أن الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تلقت عرضاً من المنتج ممدوح شاهين لتقديم مسلسل جديد معه وعرضه في شهر رمضان المقبل، وتدرس غادة العرض والفكرة المعروضة عليها قبل التعاقد بشكل رسمي الا أن وافقت بشكل مبدئي على تقديم عمل جديد العام المقبل.


ويأتي عرض ممدوح شاهين لغادة عبد الرزاق مفاجئاً بعض الشيء خاصة وأن هناك أزمات كبيرة بينهما منذ سنوات وتحديداً في عام 2014 ووصلت الى ساحات المحاكم، حيث بدأت الأزمة بتعاقد شاهين مع غادة لتقديم مسلسل وعرضه عام 2015 وبالفعل تقاضت غادة عربون مليون جنيه وفجأة رفضت استكمال التعاقد مع شاهين وتعاقدت مع شركة أخرى على مسلسل آخر.
وبعدها قدم ممدوح شاهين شكوى ضد غادة في نقابة الممثلين وأقام دعوى قضائية أيضاً يطالبها برد العربون الذي حصلت عليه منه، ولكن يبدو أن الأمور النزاعية بينهما انتهت حالياً وأنهما على وشك العمل سوياً في مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل مقرر الاعلان عن تفاصيله فور التعاقد مع كل الأطراف بشكل رسمي.
وفى حالة تعاقد غادة عبد الرازق على تقديم مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل، ستكون خالفت تصريحاتها بعد عرض مسلسلها الأخير "حدوتة مرة" اذ أكدت أنها ستأخذ أجازة بعد هذا العمل بعدما تعرضت لضغط نفسي وعصبي طوال فترة التصوير الا أنها راجعت نفسها ووجدت عرضاً لم تتوقع أن يأتيها ولذلك هي فى طريقها للموافقة عليه.