فاز فيلم "​هيك بدّن​" للمخرج ​أنطوني مرشاق​، خريج الجامعة اللبنانية كلية الفنون الجميلة، بجائزة أفضل فيلم أجنبي قصير في مهرجان Culver City Film Festival 2019 الذي انطلق في لوس أنجلوس يوم 5 كانون الأول الجاري واستمرّ الى يوم 13 من الشهر عينه. عرض خلال المهرجان أكثر من ٣٠٠ فيلم تنوعت بين الأفلام القصيرة والطويلة والوثائقية.
وفضلا عن فوز "هيك بدن" بالمركز الأول بعدما وصل إلى المراحل النهائية في المهرجان، تم عرضه مرتين في المهرجان، وذلك بطلب من لجنة التحكيم.
وبعد مهرجان Culver City Film Festival 2019 ، سيشارك "هيك بدن" في ​مهرجان بيروت الدولي​ للأفلام، وسيعرض في الدورة الثالثة لمهرجان Golden state film festival 2020 في الولايات المتحدة الأميركية في هوليوود في شهر آذار المقبل بعد وصوله إلى النهائيات في أكبر وأهم صالة عرض " China Theatre " التي استضافت على مدى سنوات أهم نجوم هوليوود وعرضت أهم الأفلام.

يذكر أن الفيلم يتناول قصة فتاة عشرينية تجبر على الزواج من إبن عمّها بعدما إغتصبها، بموافقة أهلها وتأييدهم، وبعد الزفاف تعود إلى منزلها وترفض الزواج منه وترفع دعوى ضدّه في المحكمة التي لم تنصفها في الحكم النهائي.