في تغطية خاصة ل​موقع الفن​، حلت رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​ ضيفة على برنامج NEXT الذي يقدمه الإعلامي ​سيرج أسمر​والإعلامية ​فريال فياض​ على قناة OTV.
في بداية حديثها، تطرقت المر الى الواقع الفني الحالي، حيث اشارت الى أنه بالكاد يستطيع المراسل الفني الوصول الى خبر في ظل الظروف السياسية التي نعيشها.
واستنكرت المر التراشق الحاصل بين الفنانين والمشاهير، مثلما حصل مع الملحن ​سمير صفير​ بحق الإعلامية ​جويس عقيقي​، مشيرة الى ان ما حصل غير مقبول، كما أن ما حصل بين الممثل ​بيتر سمعان​ والفنان ​زين العمر​ من أخذ ورد لم يرتقِ لمستوى لائق بهما، مثنية على رقي الممثل ​وجيه صقر​ وطريقة تعبيره عن معارضته السياسية، كما إستنكرت المر ما حصل مع الممثلة والإعلامية ​أرزة الشدياق​ بسبب دفاعها عن جمعية Mission de vie.
وعن موضوع الجمعية، أشارت المر الى أنه من المعيب الوصول الى "سكوب" إعلامي على حساب الجمعية وكرامة العاملين فيها، متسائلة عن سبب هذه الحملة الشرسة على الجمعية من قبل الإعلامي ​جو معلوف​، من دون أن يكون هناك أي ​تحقيق​ قضائي أو دليل على كل الإتهامات، وذكّرت الإعلامي معلوف بأنه سبق أن إتهم الأب ​منصور لبكي​ بتهمة كبيرة، لكن عندما ظهرت براءته من قبل الفاتيكان رفض معلوف أن يخرج ويقول للناس إن الأب لبكي بريء، وأكدت المر أنها تثق بالقضاء اللبناني الذي سينصف ​جمعية رسالة حياة​.

ورداً على سؤال عما حصل بين القاضية ​غادة عون​ والنائب ​هادي حبيش​، قالت المر: "عيب ما حصل معها، وصلنا الى مرحلة دون المستوى، هذا الموضوع يقرر فيه القضاء اللبناني، أنا أجدها قاضية لديها ضمير".
وعن إنتمائها الحزبي قالت المر: "أنا مع ​الجيش اللبناني​ ومع القائد ​جوزيف عون​"، وأكدت أنه على رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ مسؤولية كبيرة في هذه المرحلة من عمر لبنان، خصوصاً أن الشعب إنتفض من أجل تحصيل حقوقه.
وعن زواجها، كشفت المر للمرة الاولى عن عمل زوجها، مشيرة الى أنه كان "مغوار" في الجيش اللبناني وتقاعد قبل فترة، وكانت حريصة على عدم الكشف عن عمله لأنه كان عسكرياً، وأكدت أنها لم تتزوج بالسر، رغم الانتقادات والشائعات التي طالتها.
ووجهت المر رسالة لزوجها ​مروان سمعان​، كاشفة أنه بطل من أبطال الجيش وحارب في معركة نهر البارد، وأصيب ليحمي الشعب اللبناني.
وبالعودة الى الفن، أشارت المر الى أن الفنان ​راغب علامة​ من أكثر الفنانين الصادقين، مؤكدة ان علاقتها به تعود لأكثر من عشرين عاماً، وهي أول من أطلق على علامة لقب "سوبر ستار" وليست الممثلة ​مادلين طبر​ التي صرحت بذلك سابقاً، ولدى المر تسجيلات حول ذلك، مشيرة الى ان الصحافي الراحل جورج إبراهيم الخوري تبنى اللقب.
وقالت المر: "راغب علامة لا يزال سوبر ستار" مستنكرة الحملة التي تطال علامة من قبل بعض الناشطين وتركيب صور له عند كل كارثة، مشيرة الى أنه فنان وطني ويحمل هم وطنه.
وعن المخرج ​ناصر فقيه​، أشارت المر الى انه إستفزها بسبب كلامه عن انه لا يوجد ممثل لبناني قادر على المنافسة عربياً، مؤكدة أن هناك العديد من الممثلين صف أول، منهم ​يوسف الخال​ و​عادل كرم​، مشيرة الى انها لا تحب أن يقلل أحد من أهمية الممثل اللبناني، وقالت: "تاج راسك يا ناصر فقيه كل الممثلين اللبنانيين، واذا مش شايفهم فحاص نظرك".
وعن الممثلة ​ستيفاني صليبا​، قالت المر إنها أصبحت لا ترد على هاتفها، مشيرة الى أن هناك مدراء أعمال غير ناجحين يتسببون بالأذية للنجوم والشركات التي يعملون معها.
وقالت المر: "أنا لا أحب طريقة إدارة ​إليان الحاج​، هي بتكبّر القصة براس الفنان، وهي ليست وفية للأشخاص الذين تعمل معهم".
وفي فقرة عشرة على عشرة.
بين ​نضال الأشقر​ و​إليسا​ و​فيرا يمين​، إختارت المر أن تكون فيرا يمين إن لم تكن هلا المر.
وردت على سيرج أسمر حول موضوع "تنشيز" الفنانة إليسا، وأكدت أن كل الفنانين "ينشزون" متسائلة لماذا التركيز على إليسا دون غيرها؟، وأشارت الى أن في الفن هناك فنانَين فقط لا ينشزان هما الراحل ​ملحم بركات​ والفنان جورج وسوف، وحالياً ناصيف زيتون.
- إختارت المر مجال الهندسة إن لم تكن إعلامية.
- ولو كانت سفيرة لوزارة الثقافة ومطلوب منها أن تقدم رسالة للمسرح اللبناني، قالت المر :"يجب على أصحاب المهرجانات أن يهتموا بالمسرح الغنائي، ولا نظل نحيا على المسرح الرحباني المميز والذي أعشقه، بل يجب أن نعيد الروح للمسرح الغنائي من جديد، ويجب دعم المواهب المميزة، منها الأخوين ​فريد وماهر الصباغ​ اللذان يقدمان أعمالاً مميزة في المسرح اللبناني".
ماذا تهدي "رئيس مجلس إدارة الـMTV ​ميشال غبريال المر​، ​الفنانة قمر​ والفنان ​فارس كرم​؟"، جاءت إجابات المر على الشكل الآتي:
- ميشال غبريال المر: أهديه الإنجيل، لكي يوقف هجوم جو معلوف على الرهبان والراهبات.
- قمر: جلسات تأمل.
- فارس كرم: ذاكرة، لأنه نسي الوفاء.
ورداً على سؤال "ما هو إنتقاد هلا المر لهؤلاء؟" جاءت إجاباتها على الشكل الآتي:
- ​ديما صادق​: لا تهاجمي الأب منصور لبكي ورجال الدين المسيحيين.
- ​طوني عيسى​: إنتبه من الغرور.
- ​نادر الأتات​: أطلب من شقيقك ومدير أعمالك ​علي الأتات​ أن يتوقف عن الكذب.
ورداً على أسئلة من الأفضل لعام 2019، جاءت إجابات المر على الشكل الآتي:
- أفضل فنان: راغب علامة.
- أفضل فنانة: ​شيرين عبد الوهاب
- أفضل ممثلة: ​سيرين عبد النور
- أفضل ممثل: ​باسم مغنية
- أفضل مخرج: ​سمير حبشي
- أفضل مخرجة: ​نادين لبكي
- أفضل موقع فني: موقع "الفن" لأنه الأفضل بحسب الأرقام والإحصاءات.
- شخصية العام: قائد الجيش جوزيف عون.
- أفضل مراسل فني: الزميل ​راغب حلاوي​.
- أفضل مراسل سياسي: ​يزبك وهبي​.
- أفضل محاور: ​ألبير كوستانيان​.
ورداً على سؤال مع من تقضي 24 ساعة بين "رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​، الرئيس ​أمين الجميل​، والوزير ​جبران باسيل​؟" إختارت المر أن تقضي 24 ساعة مع خالها دولة الرئيس ​ميشال المر​، ولكن بعدما أصر سيرج أسمر على إختيار إسم من بين الثلاثة التي ذكرها، إختارت الرئيس بري معللة ذلك بأنه ذكي جداً.
وفي نهاية الحلقة قدمت المر أمنية الشمعة التي أضاءتها لرئيس مجموعة البريد والنشرة المهندس ​​أرز المر​، وقالت "هو تاج الرجال يعيطيك العافية، فرغم كل الصعوبات هو يحاول ان لا يتخلى عن اي موظف ولا يخفض من رواتب الموظفين، ويعطيني مساحة كبيرة من الحرية ولكل العاملين بالموقع، وهو شخص يحب لبنان والجيش اللبناني، وأحترم إرث والديه ​مي المر​ وألفرد المر الذي ورثه عنهما".
وتمنت المر أن تكون شمعتها يسوع الذي يحرق نفسه ليمحي خطايا الناس، طالبة منه أن يحمي لبنان، وطلبت أن يكون هناك شمعة ثالثة على نية شفاء شقيقاتها الثلاث.
وفي كلمة أخيرة توجهت المر برسالة لرئيس ​جمعية نسروتو​ ​الأب مروان غانم​ وشكرته على نشاط الجمعية، ووجهت دعوة لحضور الرسيتالات الميلادية التي تقيمها الجمعية.