إحتفلت أسرة مسلسل "هوس" بإنتهاء عمليات التصوير، تحت إدارة المخرج محمد لطفي، وأيضاً بعيد ميلاد بطلة العمل الفنانة اللبنانية ​هبة طوجي​.
وساد الإحتفال وتقطيع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، جو من المرح والعفوية بين أفراد أسرة العمل من ممثلين وفنيين، والذين تحدوا ظروف التصوير الصعبة في لبنان، بسبب الأوضاع الإقتصادية والسياسية، وحتى الجوية.
ونشرت طوجي عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من الإحتفال وعلّقت: "مبارح خلصنا تصوير هوس ! هالمسلسل كان من أمتع وأجمل وأغنى التجارب بحياتي... 28 يوم مليانين أحاسيس، شغل، تعب، ضحك، بكي، وذكريات ما بتنتسى!".
وأضافت: "بدي اشكر النجم ​عابد فهد​ شريكي المبدع عالشاشة لدعمه وعطاؤه الكبير، المخرج الكبير محمد لطفي لاحساسه العالي و انسانيته، اسامه الرحباني للموسيقى اللي بترجم كل الاحاسيس، ناديا الاحمر للسيناريو المشوق ،الممثلين الرائعين كارمن لبّس ويوسف حداد لايجابيتن بالشغل وروحن الحلوة، لكل الممثلين، طاقم الاخراج، التقنيين، الفنيين، وفريق التصوير، ولكل شخص تعب بهالعمل اللي ما كان تترجم بلا جهد وتعب كل شخص منكن".
وتابعت: "للجمهور والمشاهدين.. انشالله بتستمتعوا بهالعمل متل ما استمتعنا بتصويره. حطينا كل احاسيسنا فيه. هوس قريباً على شاشاتكن".
يُذكر أن الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل تحمل توقيع المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، فيما تغنّي طوجي شارة المسلسل، الذي يشارك في بطولته الممثلون عابد فهد، كارمن لبس، يوسف حداد وغريس قبيلي.