تعود الفنانة اللبنانية هبة طوجي من جولتها العالمية مع "نوتر دام دو باريس" لتحتفل مع اللبنانيين بعيد الميلاد في رسيتال سيقام في العاصمة بيروت.


ستقدم طوجي في الخامس عشر من هذا الشهر، حفلاً ميلادياً في كنيسة مدرسة القلب الأقدس- الجميزة، تؤدي خلاله أبرز ما جاء من أغان خاصة بالعيد تضمنها ألبومها "هللوليا" الذي كانت قد أطلقته منذ عامين، بالإضافة إلى الريبرتوار الخاص بزمن الميلاد.
وفي حديث خاص مع موقع الفن تحدثت هبة عن هذا الاحتفال قائلة: "سيكون الحفل توقيع المؤلف الموسيقي أسامه الرحباني لناحية الإعداد والأشراف. وفرقة موسيقية كبيرة وطبعا الاجواء الميلادية طاغية من ناحية الاغاني والزينة والاضاءة. اغاني عيد الميلاد الذي نعرفها جمينا والتي غنيتها في البوم 2017 بالاضافة اغنيتي الخاصة لعيد الميلاد وهذا العام سيضاف اغنيتين من الاغنيات العالمية .
ما احب اقوله ان الحفل الميلادي هذا العام سيكون روحاني هذا العام بالذات، والدعوة عامة خصوصا بعيد الميلاد لاننا حريصون ان نحتفل جميع بالعيد . هذا العيد المليء بالسلام والرجاء والامل لاننا بحاجة لكل هذه الامور في ايامنا الصعبة التي نعيشها".
هو من تنظيم جورج حايك ، تصميم فني باسكال زغيب، كورال "فويس اوف هافن"، بالتعاون مع أمير توما وشادي سعد لناحية الإضاءة والصوت، الذين ساهموا في التقديمات التقنية لإقامة هذا الريسيتال المجاني لكافة اللبنانيين.