نعى النجوم المخرج المصري سمير سيف الذي توفي عن عمر يناهز 72 عاما، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.


وجاء في تعليقات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي :
كارمن لبس: "توفي مخرج الروائع و النجاحات التي لا تزال محفورة في أذهاننا، المخرج المتواضع الذي لا تفارق الإبتسامه وجهه/ سمير سيف، رحمة الله عليه وخالص العزاء لإسرته وللاسره الفنيه بإسرها".
مازن معضم: "المخرج الكبير سمير سيف في ذمة الله الله يرحمه سمير سيف".
صبا مبارك: "لما كنت صغيرة كبرت على أفلامه وأثرت فيّي ولما كبرت اشتغلت معه وأثّر فيّي أكتر. رحيله خبر صادم وحزين جداً... الله يرحمك يا أستاذنا الكبير. مش رح أنسى طاقتك وابتسامتك الدائمين".
محمد هنيدي: "البقاء لله في المخرج الكبير سمير سيف".
محمد إمام: "من أجمد المخرجين في السينما المصرية .. مخرج تتشرف الصناعة بوجوده ..أعماله علامات مميزه في تاريخ الفن ..كان ليا الشرف اني اشتغلت معاه ..وداعاً سمير سيف .. البقاء لله".
هند صبري: "وداعا المخرج الخلوق المبدع سمير سيف الذي قدم للسينما المصرية والعربية مجموعة من أهم أفلامها وحمل على كتفيه عبء الدورات الأخيرة للمهرجان القومي للسينما المصرية التي فقدت واحدا من مخرجيها الكبار".
منة شلبي: "نسألكم الدعاء للمخرج الكبير سمير سيف. الله يرحمه ويصبّر كل أهله وحبايبه".
بشرى: "وداعا الاستاذ المخرج سمير سيف ....اخر لقاء لنا كان فى مهرجان الأقصر كنت بشوشا و مرحبا كعادتك..تبنيت أجيال كثيرة و تلاميذك عشقوك ..افلامك ستظل في الذاكرة وفي الروح والوجدان سلملنا على السندريلا وعلى الاستاذ نور والساحر محمود عبدالعزيز والفيشاوي واحمد زكي".