حل الفنان اللبناني ​منير خليفة​ ضيفا على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية ​هلا المر​، في برنامجها الأسبوعي "​ما بدا هلقد​"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في هذه الحلقة، قال منير انه تخصص في السينما والتلفزيون في الجامعة اللبنانية، وهو يعمل في المجال منذ 7 سنوات، إضافة الى عمله في الفن، لكنه لا يقوم بإخراج كليبات أغنياته.
وكشف انه يمارس الرياضة بشكل منتظم لأن ذلك يساعده في الغناء من ناحية النفس واللياقة بالحركات على المسرح، وأضاف :"لكني أمتنع عن تناول الحبوب والمسكنات وتلقي الإبر ، خصوصاً أن هناك العديد من الشباب الذين توفيوا بسبب ذلك، منهم الممثل المصري هيثم أحمد زكي".
وكان صرّح منير بأنه لا يحب السياسة، على الرغم من انه تربى في بيت نشأ على السياسة، خصوصا أن والده عمل في السلك العسكري لمدة 35 عاماً.
وأضاف منير :"وكان لي الفخر بأن أغني أغنية "المغوار" من كلمات بول أبي خليل، وألحان غسان خليل، وتوزيع وائل عياد، وكانت من انتاج المؤسسة العسكرية، وحققت نسب استماع ومشاهدة عالية جدا، وحصلت على المرتبة الاولى بين الاغنيات الوطنية التي صدرت في عام 2016 وغنيتها أمام قائد الجيش".
كما تحدث عن الحرية الشخصية للفنان، وعلق على الاشاعة التي إنتشرت عن الممثل السوري مكسيم خليل حول المثلية الجنسية، وقال منير ان ردة فعل مكسيم كانت طبيعية، خصوصاً انه متزوج ولديه أطفال.
وقال منير :"أعيش حالة حب، لكن لا يمكن ان نقول انها وصلت الى درجة 100%، والفن عبارة عن حب وأحاسيس".
أما عن حبيبته فقال :"هي في نظري جميلة جداً، على الرغم من أنني لا أركز كثيرا على الشكل"، فهل يرتبط منير خليفة بحبيبته ويدخل معها القفص الذهبي؟
من ناحية أخرى، قال منير :"لم أشارك في الثورة على الأرض، لكنني معها قلباً وقالباً ومع حقوق المواطن اللبناني لاننا وصلنا الى مرحلة نحن فيها بحاجة الى اعادة هيكلية للتخلص من جذور الفساد التي كانت متفرعة وثابتة في السلطة والدولة، ما منع اللبنانيين من الحصول على حقوقهم، والوضع بحاجة الى تغيير".
وتكلم منير خليفة عن العديد من المواضيع وتحديدا عن لقائه بالموسيقار الراحل ​ملحم بركات​، وكشف خلال هذا اللقاء عن النصيحة التي قدمها له، كما تحدث عن نتيجة تعامله مع الفنان ​وسام الأمير​ في أغنية "يلا يلا".
لمعرفة كل ما قاله منير خليفة يمكنكم متابعة الحلقة في الفيديو.