سحرت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بصور جديدة من لوكها الذي ستطل به في فيلمها الجديد "​أشباح أوروبا​".
وظهرت وهبي في الصور بإطلالة سوداء وهي تجلس مرتدية شورت وجاكيت جلدي، وانتعلت حذاءً أنيقا ذات كعب عال باللون الأسود أيضاً.
وتدور أحداث فيلم "أشباح أوروبا" في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر وهبي بشخصيتين (شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية)، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد مجيئها من الخارج.
يشارك في بطولة الفيلم، الممثلون أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، من إخراج محمد حماقي.
ومن ناحية أخرى، دخل المنتج صادق الصباح في مفاوضات مع الممثل السوري باسل خياط، للمشاركة في بطولة مسلسل "أسود فاتح" مع وهبي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.
وعلم موقع "الفن"، أن المفاوضات وصلت إلى مراحلها النهائية، ويتم العمل على بعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقود بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع، لينضم خياط إلى باقي أبطال المسلسل، الذين تم التعاقد معهم خلال الأيام الماضية.