في الوقت الذي لا تزال فيه أفراح مباريات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الرابعة والعشرين "خليجي 24" مستمرة، ولا ينفك عشاق الكرة المستديرة عن التجمّع داخل الاستادات الضخمة التي تتزيّن بها العاصمة القطرية الدوحة.

..تتوالى الحفلات والسهرات الفنية التي تتحف الحي الثقافي كتارا، بكوكبة من الأصوات الخليجية المفعمة بالأصالة وروح الشباب.

بالتزامن مع المباريات الكروية، تحتضن ساحة الحكمة في الحي الثقافي كتارا كل ليلة حفلات غنائية تحييها نخبة من نجوم الغناء سواء من قطر أو من دول الخليج العربي. وقد استضافت كتارا النجم العُماني خالد الفيصلي الذي قدّم للجمهور الغفير المتابع باقة من أجمل الأعمال الغنائية العُمانية والخليجية بشكل عام، وذلك بمشاركة الفرقة العُمانية للفنون الشعبية بقيادة عوض سبيت. كما حلّ النجم اليمني الشاب صلاح الأخفش ضيفاً على سهرة خاصة نثر من خلالها أجواء الفن اليمني الرائعة مقدّماً للجمهور رائعته "يا ليالي"، التي تفاعل معها الحاضرون باستمتاع واضح، وذلك إلى جانب باقة من أجمل الأعمال الغنائية المعروفة في دول الخليج بأكملها.

والجدير بالذكر أن هذه الحفلات الغنائية التي تستضيفها كتارا وتحتضن من خلالها عدداً من أبرز نجوم الأغنية القطرية والخليجية، تبدأ كل ليلة عند الساعة الثامنة والنصف مساء مع عروض للفنون الشعبية، وستستمر حتى الثامن من الشهر الحالي موعد ختام فعاليات "خليجي 24".

تصوير: محمد العبيدلي