بعد غيابه عن الساحة الفنية وعالم الغناء لفترة طويلة، أعلن الفنان المصري ​إدوارد​ عن تسجيله أول ديو غنائي مع ابنته ماريا.
وشارك كل من إدوارد وماريا صوراً عديدة من كواليس تسجيل الأغنية التي عنوانها ​رايحة لصاحباتي​ في صفحتيهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
الأغنية من كلمات شفيق كارم، ألحان أسامة رفعت، توزيع وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعي
أما ماريا إدوارد فأعربت عن سرورها بهذا الديو وكتبت :" في الواقع ، أنا سعيدة جدا أن أعلن أن أغنيتنا رايحة لصاحبتي.. ستصدرقريبا.. أحب الأغنية بفضل طاقمنا المدهش وأعلم أنكم ستحبونها أيضًا".
من ناحية أخرى استذكر إدوارد والدته الراحلة في عيد ميلادها ونشر صورة جمعته بها في الماضي وهما يحتفلان بعيدها وأمامهما قال حلوى وعلق عليه :"النهازده عيد ميلادك يا امي كنت بصحى اكلمك في التليفون اقولك كل سنه وانتي طيبه والبس وانزل اجيلك نتغدي سوا ونحتفل بيكي انا واخواتي وحشتيني الله يرحمك".

يشار إلى أن إدوارد يعرض له حاليا مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، بطولة إياد نصار وإنجي المقدم، على شاشة on e، ويشارك في بطولته مي سليم، داليا مصطفى، أمانى كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، أماني كمال، سارة عادل، هاجر الشرنوبي، منة جلال، ندا عادل، لمياء كريم، جينا سليم ورباب ممتاز، ورحاب نصر، وسمر محمد متولي.