حصد عازف الغيتار العالمي ​عماد حمدي​ جائزة "تراكس ميوزيك أوورد" أفضل موسيقى في مسابقة مهرجان الفيلم الأميركي عن مقطوعة (فن الميلونجا - The Art Of Milonga).

في التفاصيل، فاز عماد بعدة جوائز عالمية منها: لقب "ياماها آرتيست" أفضل عازف جيتار في مصر والشرق الأوسط من اليابان وأربع جوائز "أكاديمي أوورد" أفضل موسيقى من راديو نيويورك بأميركا، كما تسلم أيضا الجيتار الذي صنعته اليابان خصيصا له بأهم وآخر ما توصلت إليه شركة ياماها العالمية من تقنيات حديثة في صناعة الآلات الموسيقية.

يذكر ان الفنان عماد حمدي قد تخرج في الأكاديمية الملكية البريطانية للموسيقى وكان المرشح الوحيد من مصر للمشاركة في مسابقة أفضل عازف جيتار في العالم من جورجيا، كما أنه أول مصري يعزف مع الأوركسترا السيمفوني منذ ١٩٨٨ والى الآن، ومن أبرز ما قدمه "كونشيرتو ارانخويز" للمؤلف الإسباني الشهير رودريجو، وقد عزف مع الاوركسترا السيمفوني تحت قيادة العديد من كبار قادة الأوركسترا اهمهم: يوسف السيسي و طه ناجي و السويسري توماس هيرتزوج والألماني ارنست شيللا والمصري حسن شراره و طارق مهران. ويعتبر عماد حمدي هو أول عازف جيتار مصري يعزف بالمركز الدولي للموسيقى وقام بتكريمه المدير الفني عازف البيانو الشهير رمزي يس على أدائه المتميز.