حلّ الممثل ​وجيه صقر​ ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" ال​إعلام​ية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، الذي تستضيف فيه أهم الناقدين الفنيين، والذين يتناولون مواضيع فنية آنية بطريقة موضوعية.
في الحزء الثاني من المقابلة، كشف صقر أنه يحضر لعمل مسرحي جديد، وأكد أنه تأثر كثيراً بعد ان جسد دور المسيح في مسرحية مع الأب فادي تابت.
وقال صقر إنه أعطى كل شيء في الدراما ال​لبنان​ية، ويشعر بأنه لم يعد هناك دور جديد، الا اذا كانت هناك شخصية تستفزه لتجسيدها.
وأضاف :"أطمح للعيش في مصر والعمل فيها لأن هناك إحتراماً أكثر للممثل، ويوجد فيها إستقرار، لذا سيكون خياري الهجرة من لبنان، خصوصا اذا بقي هذا الطاقم السياسي في بلدنا، ولم تلغى الطائفية ليصبح هناك دولة مدنية".
كما رد صقر على هجوم الممثلة ​سهى قيقانو​ على كل الاشخاص الذين يختلفون معها بالرأي السياسي، وقال انه لا ينسجم في الحياة العادية مع هكذا نوع من الاشخاص.
وتحدث صقر عن مسلسل "الهيبة"، فأي جزء من أجزاء المسلسل الثلاثة فضّل؟كما تحدث عن علاقته بالممثلة نادين نسيب نجيم، فما الذي قاله عنها؟
ورفض صقر ما نشرته جريدة الدستور المصرية عن تمنيها وفاة الممثلين المصريين خالد أبو النجا وعمرو واكد والفنان المصري محمد عطية، بدلاً من وفاة الممثل المصري هيثم أحمد زكي، وقال إن الدين لا يتمنى الموت لأحد، ولا يتقبل ذلك، وأثنى على تصرف نقابة الممثلين المصريين التي تكفلت بجنازة زكي بسبب وفاة والديه.
وتحدث صقر عن سبب خلافه مع الممثل اللبناني ​بيتر سمعان​، كما كشف عن سبب عدم تعامله مع الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ في الاعمال الدرامية التي تقدمها في كل عام.
لمعرفة كل ما قاله الممثل اللبناني وجيه صقر يمكنكم متابعة المقابلة بالفيديو.