يواصل الفنان السعودي ​بدر الشعيبي​ تحضير ألبومه الغنائي الثاني "بالعربي" الذي يضم 6 أغنيات منوعة بين الخليحية والمصرية، وتعامل فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين من الكويت والوطن العربي، ومن المتوقع أن يطلقه في الثاني من شهر شباط/فبراير من العام المقبل.
الشعيبي قال إنه خلال الفترة الماضية، حاول جاهداً أن يقدم ألبوماً مختلفاً عن السابق الذي طرحه، وعبر إجتهاد وصل إلى "بالعربي".
وأضاف في حديثه لجريدة "الراي" الكويتية :"ولأن جمهوري يستحق الكثير، قررت أن أقدم له إهداءً خاصاً قبل طرح الألبوم كاملاً، إذ انتقيت إحدى أغانيه وهي بعنوان (أنا وياه)، من كلمات سعد المسلم وألحان عبدالعزيز الويس وتوزيع علي المتروك، وقمت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، متعاوناً مع المخرج جاسم المهنا على أنغام محركات السيارات الریاضیة، وأطلقتها رسمياً ليلة الخميس الماضي عبر قناتي على "يوتيوب"، من خلال حفل حضرته وسائل الاعلام المحلية إلى جانب عدد من مشاهير الساحة الفنية والأصدقاء".
وعن فكرة الكليب قال :"فكرة كليب (أنا وياه) تدور بشكل مختصر حول ریاضة المحركات والسرعة المستوحاة من سباقات (Road Rush) التي تحصل سنوياً في الكویت، حيث تم تصوير الكليب كاملاً داخل مدينة الكويت لرياضة المحركات (Kuwait Motor Town) الواقعة في منطقة الأحمدي، والتي تشهد للمرة الأولى أعمالاً فنیة من هذا النوع".