إختتمت يوم أمس، فعاليات الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التي انطلقت في 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري وأطلت النجمات على السجادة الحمراء، منهن من تألقن بإطلالاتهن، ومنهن من لم تحسن اختيار اللوك الملائم للمناسبة.

إخترنا لكم في هذا الجزء الاطلالات الأجمل، فما هي؟ ومن هن صاحبتاها؟

البداية مع الممثلة المصرية ​ليلى علوي​ التي تعرف تماما كيف تختار الاطلالات التي تناسب عمرها وشكلها والذوق العام. فستانها راقٍ جدا ولونه غريب، أما قصة الصدر فكانت مثالية وأعطتها رونقاً. تسريحة الشعر والمكياج موفقان، كما ان الحقيبة مناسبة لستايل الفستان.
ميّز هذا الفستان الكمّان الواسعان علماً أنهما Off shoulder اضافة الى الحزام المخمل الذي حدد الخصر في المنطقة الصحيحة من جسمها.

الممثلة اللبنانية ​غنوة محمود​، تميّزت باللوك الفينيقي، وعامل الابهار كان بإستخدامها أقراطاً ومجوهرات فخمة، فأتى ذلك مزجاً موفقاً نظرا لبساطة الفستان. لا يجب أن ننسى أن قوام غنوة من احد اهم الاسباب لتفوق هذه الاطلالة على غيرها، إضافة الى قصة الشعر والمكياج.


الممثلة الاردنية ​ميس حمدان​ إختارت فستاناً أسود مطرزاً، الاطلالة جميلة وتدخل في لائحة الاطلالات الموفقة، واللون الاسود على السجادة الحمراء دائما ما يعطي جمالا إضافيا، ويغطي العيوب ويبرز الجمال.


الممثلة المصرية ​لقاء الخميسي​ إختارت فستاناً أسود غريباً، لكن جماله كان في هذه الغرابة والمزج بين القماش والريش. المجوهرات التي اختارتها مناسبة، لكن كان مستحسناً لو اختارت حقيبة من لون مختلف، او فيها حركة لإظهارها اكثر.


من الاسود الى الابيض، مع الممثلة الاردنية ​صبا مبارك​ التي خاطرت في اختيار فستان ابيض ضيق، وذلك لانه يبرز كل عيوب الجسم، الا انها اجتازت امتحان الموضة بتفوق. كان مستحسناً لو اختارت تسريحة شعر مختلفة كـ low bun، لكن ذلك لم يمنع نجاح اللوك.

إطلالة الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ كانت موفقة من حيث القصة، والفكرة منها، لكن البطانة كان يجب ان تكون أطول لتتناسب مع طول الفستان، كما ان الحزام كان يجب ان يكون اعلى، الا ان رانيا تدخل ضمن لائحة افضل الاطلالات لأن هذا الفستان من افضل ما ارتدت في الفترة الاخيرة.

الممثلة المصرية ​حنان مطاوع​ اختارت اطلالة مميزة تماشت مع المناسبة، والمزج بين الجزء الاعلى منها والجزء الاسفل اتى متناسقا مع جسمها وبشرتها. المكياج كان يمكنه ان يكون افضل، لكن بشكل عام حنان تفوقت بإطلالتها هذه على العديد من النجمات.