حقق عرض المسلسل التاريخي الضخم ممالك النار والذي يلعب بطولته الممثل المصري ​خالد النبوي​، أصداء رائعة من قبل الجمهور والنقاد، وأشاد عدد كبير من الجمهور بدوره في المسلسل إذ جسد شخصية "طومان باي" بحفية ومهنية عالية.
ورد النبوي على تعليقات الجمهور برسائل امتنان وتقدير معلقا: "الحمد الله اني مصري منكم و طول عمري براهن عليكم لانكم جمهور رائع".
واستضافت عائلة الرئيس المصري الراحل ​أنور السادات​ خالد النبوي في منزلها، وشارك في صفحته الرسمية عدة صور لهذا اللقاء مع عقيلة الرئيس الراحل ​جيهان السادات​ شاكراً لها حسن استقبالها ومعلقاً :"شكرا السيدة الفاضلة جيهان السادات على حفاوة الاستقبال.. شكرا أسرة الرئيس الراحل على رقي الحوار معكم" .
وقد تساءل المتابعون عما إذا كان النبوي ينوي تجسيد شخصية أنور السادات مرة أخرى أم هي مجرد زيارة ودية.

وبدأ عرض مسلسل "ممالك النار" يوم 17 نوفمبر الجارى، وهو العمل الأضخم إنتاجا فى المنطقة العربية والشرق الأوسط، إذ بلغت ميزانيته 40 مليون دولار وتم تصوير أحداثه بالكامل فى تونس، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج البريطانى بيتر ويبر، وتدور أحداثه حول الحقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى القرن السادس عشر، ويركز العمل على حياة السلطان سليم الأول الذى حكم الدولة العثمانية فى الفترة من 1512 إلى 1520، ويرصد أيضا المجازر وأعمال السلب والنهب التى قامت بها قوات الانكشارية فى حق أهل مصر والشام.