عبّرت الفنانة اليمنية بلقيس عن سعادتها لنجاح حفلها في موسم الرياض أمس والذي تزامن مع فوز نادي الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا اليوم فعلقت بلقيس على الأمر وكتبت في صفحتها :"حفل البارح في الرياض كان استثنائي بحضوره رفيع المستوى والتفاعل والحماس الجماهيري اللي يمتلك نكهة أهل الرياض وحدهم.

.سعيدة جدا بهذا الحفل وهذا النجاح".
مضيفة :"المايسترو المبدع وليد فايد وجميع أعضاء الفرقة الموسيقية كانوا في قمة الإبداع ليلة البارح وفريق الصوت والإضاءة كانوا في قمة الجمال والروعة".
وعلقت في منشور آخر قائلة :"وستوثق مشاركتي في موسم الرياض ليس فقط بتاريخ ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ بل بالليلة التي سبقت الفوز الهلالي العظيم والمستحق في نهائي أبطال آسيا والذي سيبقى في ذاكرة أهل المملكة والعرب جميعًا، فألف مبروك للسعودية وللسعوديين جميعًا تستاهلون كل الخير".
وكانت بلقيس تألقت بالزي التقليدي اليمني كما أبدعت غناء عايدت فيروز بغنائها نسم علينا الهوى للفنانة اللبنانية الكبيرة وسط هتافات الحضور.
أبدعت النجمة بلقيس فتحي في حفلها بموسم الرياض، في ليلة تفاعل فيها الجمهور بشكل مميز وحضر فيها طيف النجمة “فيروز” عندما غنت لها “نسم علينا الهوى” بمناسبة عيد ميلادها وسط هتافات وأمنيات الحاضرين، وقدمت عدداً من الأغنيات منها "هوى" ثم أغنية "دقوا خبيتي"، و"التاج"، وختاماً غنت بلقيس “فوق هام السحب” التي رددها الجمهور معها.