تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة في الحلقة الأولى من العروض المباشرة من برنامج "​ذا فويس​"، وسيتنافس 12 آخرين الأسبوع المقبل حيث سيتم اختيار 8 آخرين، ليصل بالتالي 16 صوتاً إلى المرحلة القادمة. أما عن الذين اجتازوا المنافسة إلى الحلقات المقبلة فهم: حفيظة فالكو، ويمان الحاج من فريق حماقي. رباب ناجد، وابراهيم مشولي من فريق ​أحلام​. رضوان الأسمر، وكلارا عطالله من فريق ​سميرة سعيد​. مهدي عياشي ودعاء لحياوي من فريق راغب. وكان ياسر السقاف وناردين فرج تناوبا على متابعة المشتركين بين الكواليس وعلى خشبة المسرح.
بداية بدأت الحلقة بميدلي متنوع للمشتركين قبل أن يعلن مقدما البرنامج ياسر السقاف وناردين فراج انطلاق المنافسة بين الفرق، حيث يغني 3 مشتركين من كل فريق، يختار المدرب منهم اثنين فقط، وتنتهي مسيرة الثالث، وتستمر التصفيات حتى الحلقة الختامية التي سيتوج فيها أحلى صوت، ويحصل على عقد لإطلاق ألبوم غنائي مع احدى شركات الانتاج.
انطلقت المنافسة مع فريق حماقي بين يمان الحاج، وحفيظة فالكو، وأحمد عبد العزيز. فغنت حفيظة "عيون القلب" لنجاة الصغيرة، تبعتها يمان التي غنتCreep لـ Radiohead، وأدى أحمد موال "القلب اللي إنجرح" لمحمد عدوية أتبعها بأغنية "يا ترى" لبهاء سلطان. أثنى المدرّبون على أداء الثلاثة قبل أن يختار حماقي حفيظة لتكمل معه المشوار إلى الحلقات المقبلة، ثم اختار يمان أيضاً لتنتهي بالتالي رحلة أحمد.
أما من فريق أحلام، فقد تركزت المنافسة بين علي الشريفي وابراهيم مشولي ورباب ناجد. فغنى علي الشريفي قوم درجني" للفنان ابراهيم العبد لله، بينما غنى ابراهيم مشولي أغنية "دستور" لفنان العرب محمد عبده، وأدت رباب ناجد أغنية "الرسايل" لمحمد عبده أيضاً. واختارت بعد ذلك أن يتأهل معها إلى المرحلة المقبلة رباب ناجد وابراهيم مشولي.
وانتقلت المنافسة بعدها إلى فريق سميرة، حيث تركزت المنافسة بين كلارا عطالله ورضوان الأسمر وتوفيق الكلش. فعنت كلارا "Tough Lover" لإيتا جيمس وأدى رضوان الأسمر "طائر الاشجان" لعبد المجيد عبد الله، وغنى توفيق الكليش "النور مكانو في القلوب" لمدحت صالح. وقد اختارت سميرة رضوان الأسمر ليتأهل معها إلى المرحلة المقبلة، واستعانت بأحلام لمساعدتها على اختيار الاسم الثاني بين توفيق الكلش وكلارا عطالله، فاختارت كلارا.
أما في فريق راغب، فقد تنافس كل من مهدي عياشي، ودعاء لحياوي وشرف أحمد. وأدى شرف أحمد "شهلة لعياني" لشاعو عبد القادر، وغنت دعاء لحياوي "Love on the earth" لريهانا (Rihanna)، فيما غنى مهدي عياشي "والله تستاهل يا قلبي" لسيد دروش. واختار راغب مهدي ودعاء.