أمس اليوم الـ28 من الإنتفاضة الشعبية اللبنانية للمطالبة بالحقوق وإسقاط السلطة الحاكمة، شهد ليله حدثاً مفاجئاً أثار إستنكار الشعب اللبناني بأكمله وعدد كبير من النجوم اللبنانيين، بحيث عمد بعض المحتجين الى بناء جدار إسمنتي داخل نفق نهر الكلب، الأمر الذي رفضه الجميع مؤكدين أن هذا العمل ليس من شيم الثوار وإنما هو عمل مدسوسين ومخربين يعيدنا إلى أيام الحرب.
مع الإشارة إلى أنه وبعد حملة الإستنكارات الواسعة، أزال هؤلاء الشبان الجدار.
وكان من بين النجوم الذي إستنكروا، الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ التي كتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي :"بناء جدار اسمنتي تصرف غير مقبول".


الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ التي نسرت صورة من داخل النفق أثناء بناء الجدار وكتبت:"شو يعني وشو الهدف من بناء جدار أسمنتي. هالشي مش مسموح ابدااااا".


الممثل اللبناني ​وسام حنا​ الذي كتب:"لما بدنا نقطع طريق بنقطعوا بأجسادنا .. و لكن قطع الطرقات بحيطان و متاريس هوي مرفوض بتاتاً و بيضرب الوحدة الوطنية يلي هوش شعار ثورة١٧ تشرين ، و كرسناه من خلال السلسة البشرية من شمال لبنان لجنوبه . بناء حيطان في الشارع امر مرفوض و لا يمت للثوار الأبطال بصلة".


الممثلة اللبنانية ​أنجو ريحان​ :"ضد الحائط في نفق نهر الكلب، رجاءً لا تضيعوا البوصلة، هذه الثورة اكبر بكثير من المحاور الضيقة الحزبية ثورة لبنان اكبر من كل احزابكن شيلو الحيط".